ما هي الأخطاء التي لا يسامحها كل برج بسهولة؟

أخطاء لا تسامحها الأبراج

ما الذي لا يسامحه كل برج من الأبراج الـ١٢؟ ما الأمر الذي لا يغفره ولا يتهاون به؟ التفاصيل هنا!

ias

الحمل

لا يتساهل مع من يختفون فجأة من حياته، يفضّل الحمل أن يصارحه الحبيب أو الصديق أو رب العمل أن هذه العلاقة لن تستمرّ، ولكنه يغضب غضب السنين على من يختفي فجأة من دون تبرير أو نهايات واضحة.

الثور

مستحيل أن يغفر الثور لمن يجعله يبدو بمظهر الغبي أو الأحمق، يمكنك تحدّى الثور أو عدم موافقته ولكن تعمّد تبيان نقاط الضعف في ذكائه أمر من المستحيل أن يتقبّله.  هل تتساءلين عزيزتي الثور عما ستحمله لك سنة ٢٠٢٠؟

الجوزاء

ما لا يسامحه الجوزاء لدى الآخرين هو تصرفهم تجاه ما يقوله أو يقوم به بسلبية وتشاؤم، رغم أنهم يعرفون أن ليست كل أفكارهم هي أفكار خلاقة مبدعة ولكن لا يتقبلون من يترصّد لأقوالهم ولا يؤمن بقدراتهم وطاقاتهم.

السرطان

قد يسامح السرطان من يؤذيه شخصيًا ولكنه من المستحيل أن يتهاون من يؤذي أحد أفراد عائلته أو يتعرّض لهم! اكتشفي أيضًا كل صفات برج السرطان.

الأسد

لا يتسامح برج الأسد مع قلّة الاحترام، فهو يميل الى أن يكون قائدًا لأنه يريد الأفضل لمن حوله لذلك يبادر ويقود، فلا يتقبّل من يحاول أن يقفز فوقه أو يتخطّاه.

العذراء

لن يغفر برج العذراء لمن يحاول التخفيف من قيمته، فهذا البرج ذو كفاءة عالية، فهو قادر على أن يحل أي مشكل يعترضه ويحسن التصرّف وينجح في أي ميدان يخوضه، لذلك لا يتساهل أبدًا مع من يخفف من وهجه هذا.

الميزان

من لا يسامحه الميزان فقط هو ذلك الذي يرفضه أو يصدّه، وسيستمرّ نحوه بالعداء الى ما لا نهاية حتّى ولو عرف أن بهذا العداء يؤذي نفسه فقط ولكنه لا يسامح من يقابل اندفاعه بصدّ.

العقرب

يرفع العقرب شعار اللا غفران تجاه من يخونه ولا نعني هنا خيانة الحبيب أو الخيانة الجسدية انما من يفشي أسراره أو يطعنه بأي شكل من الأشكال.

القوس

أي تصرف لا انساني وغير لطيف تجاه انسان أو حيوان، لا يتساهل معه القوس ولا يسامحه.

الجدي

قد يتساهل الجدي مع أناس كثر، ولكنه حتمًا لن يسامح من يحاول دفعه للقيام بتصّرف لا يريده أو من يضغط عليه لقول أمر ما لا يعنيه هو حقًا.

الدلو

لن يسامح برج الدلو من يتهرّب تجاهه من المسؤوليات ومن يرى أنه لا يستطيع الاعتماد عليه والاتكال على وقوفه الى جانيه فلا تتهرب من مسؤوليتك تجاه الدلو والا خسرته الى الأبد.

الحوت

اياك أن تنتقد الحوت لأنه لن يسامحك يومًا، من المستحيل أن يسامح الحوت من يدأب على انتقاده واعطائه الملاحظات. والى جانب الحساسية المفرطة والهروب الفجائي ما هي نقاط الضعف لدى برج الحوت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية