ما هي الابراج ورموزها واهم صفاتها

ما هي الابراج ورموزها واهم صفاتها

تعرفي مع ياسمينة على الابراج ورموزها لتتمكني من معرفة رمز برجك وعلى ما يدل ولتكوني على اطلاع اكثر على الصفات والمميزات التي تتمتعين بها.

ias

رموز الابراج

ما هي الابراج ورموزها واهم صفاتها

صفات كل من الابراج الـ12

برج الحمل:

يرمز برج الحمل الى وجه الماعز او الكبش وذلك لأنه من الشخصيات العدوانية المندفعة دائماً الى الأمام والتي تتمتع بقوة الشخصية والرغبة في التعرف دائماً الى المواضيع الجديدة، فهو يمتلك طاقة كبيرة وهائله تمكنه من انجاز كل احتياجاته.

برج الثور:

رمز برج الثور هو رأس الثور وقرونه ويدل هذا الرمز على قدرة مواليد هذا البرج على مواجهة الأمور الصعبة وتخطيها وعلى الاصرار والعزيمة الكبيرة التي يتمتع بها. ويتصف برج الثور أيضاً بالهدوء والطمأنينة. فهو يمتلك قلب كبير وطيب يمنكنه من التعامل مع الناس بموّدة ومحبة.

برج الجوزاء:

ان رمز برج الجوزاء هو التوأم وهو رقم اثنين في الارقام الرومانية مما يدل على ان مواليد هذا البرج تمتلك وجهين لشخصيتهم وان لديهم مواهب متعددة منها: الذكاء وسرعة البديهة ونشر الروح والطاقة الايجابية في كل مكان. تتميّز مرأة الجوزاء بكونها شخصية اجتماعية تحب الاختلاط والتعرف على الاشخاص وفتح مواضيع معهم.

برج السرطان:

رمز برج السرطان هو السلطعون ومن اهم صفاته هي العاطفة القوية والاحساس المرهف وتتمتع هذه المواليد بالشخصية الهادئة والمسالمة التي تتجنب المشاكل وتنشر السلام والمحبة ايمنا ذهبت.

برج الأسد:

رمز برج الأسد هو الأسد، اي اسم على مسمى ومن المعروف ان مواليد هذا البرج يتمتعون بقوة الشخصية والثقة بالنفس، ولديهم خيال واسع ويحبون التباهي والافتخار بما يملكون.

برج العذراء:

رمز برج العذراء هو العذراء ويشتهر مواليد هذا البرج بالعقلانية والتواضع وبحبهم للانتقاد والكمال. من يمنتمي الى هذا البرج له القدرة على الانزعاج والقلق السريع، فهم من الشخصيات التي تتمتع بالمزاج المتقلب.

برج الميزان:

ان علامة برج الميزان هي وازنة المقايسس مما يدل علن ان مواليد هذا البرج يتمتعون بالدبلوماسية وبموازنة الامور جيداً، فهم من الاشخاص الذين يفضلون الابتعاد عن المشاكل وتجنبها لأنهم شخصيات مهذبة وراقية.

برج العقرب:

يرمز برج العقرب الى العقرب وتغلب عليه صفات كثيرة اهما العزيمة والإصرار على انجاز الامور المصتعصية والصعبة، ومرأة العقرب لديها طموح كبير يخوّلها على تحقيق جميع اهدافها وأحلامها وتتمتع ايضاً بامتلاكها شخصية مضحكة تجذب الناس اليها.

برج القوس:

ان رمز برج القوس هو السهو او رامي السهام ومن اهم ما يتمتيّز به مواليد هذا البرج هو عشقهم للحرية والتفائل فهم يتمتعون بروح الشباب وبالشخصية الاجتماعية التي تحب التقرب من الجميع.

برج الجدي:

ان رمز برج الجدي هو حيوان الجدي الذي يدل على الصلابة والقوة وتتميّز مواليد برج الجدي بالطموح والصبر الكبير الذي يبعد عنهم مظاهر التفائل الأعمى. وامرأة الجدي هي شخصية حساسة وصبورة وهادئة وتعتبر من الابراج التي يمكنك التصادق معها.

برج الدلو:

يرمز برج الدلو الى الماء، وتتمتع مواليد هذه الابراج بالابتكار والعطفة والحنية الكبيرة التي تقربهم من الناس وتجعلم منالشحصيات الأكثر طيبة.

برج الحوت:

لبرج الحوت رمز يميّزه وهو السمكة، فموليد برج الحوت هم من الاشخاص الذين يتصفون بالخيال الواسع والحنية والعاطفة الكبيرة. ان امرأة برج الحوت لديها جاذبية وسحر خاص يميّزها عن باقي النساء.

والآن بعد ان تعرفتي على الابراج ورموزها وأهم صفاتها، اكتشفي ان كنتِ تنتمين الى اكثر الابراج جمالاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية