ما هي الحيل التي تساعدك على اتقان ايلاينر أديل المجنح؟ خبير التجميل يفضح السر!

ما هي الحيل التي تساعدك على اتقان ايلاينر أديل المجنح؟ خبير التجميل يفضح السر!

الى جانب الصوت ورقة الاحساس، تتميز المغنية البريطانية أديل بجمال الوجه وأنوثة الملامح، فهي معروفة بأناقتها الدائمة ومكياجها الناعم تحديداً، كما أنها تنفرد بعيونها الجذابة لا سيما رسمة الأيلاينر الايقونية التي ترفع العينين وتزيدها سحراً. فما السر وراء هذه الرسمة المثالية التي تتبعها النجمة دائماً؟!

ias

بعد حفلتها الناجحة في استراليا، خرج خبير التجميل الخاص بأديل "مايكل اشتون" عن صمته، وكشف عن بعض الخطوات التي يتبعها في كل مرة عند تطبيق الأيلاينر المجنح دون أخطاء. فما هي الحيل التي قد تساعدك على اتقان أيلاينر أديل على عينيك؟

(أديل تتعرض لموقف محرج على المسرح بسبب بعوضة… شاهدي ردة فعلها المضحكة!)

ياسمينة تلخص لك في ما يلي أهم الارشادات التجميلية التي تساعدك على الحصول على رسمة مشابهة لأديل على طريقة الخبراء:

  • التمرين هو مفتاح النجاح في المكياج، فإذا كنت تظنين أن النتائج تأتي منذ المحاولة الأولى، فأنت مخطئة! لذلك، نصح اشتون بالتمرين الدائم على رسم الكحل، ولفت الى أهمية التأني واعطاء مكياجك الوقت اللازم.
  • الحيلة الأساسية التي توصلك الى أيلاينر أديل المثالي، هو تعدد المستحضرات والمزج بينها وفقاً للخبير. وذلك لأن مايكل يقوم استخدام قلم الكحل العادي ويرسم رسماً تخطيطياً مبدئياً للأيلاينر، ثم يعود ويبرزها بالأيلاينر السائل.
  • من ناحية أخرى، يعمد الخبير على تقسيم الرسمة الى جزئين، فيبدأ من منصف العين ويتطبق خطاً مستقيماً نحو الجفن الخارجي، ثم ينتقل الى الجزء الداخلي ويكمل الرسمة من بداية العين أي عند مجرى الدمع.
  • المرحلة الأخيرة تكون مخصصة للأجنحة، فهو يرسمها باتقان بواسطة فرشاة رفيعة ومدببة، ويحرص أن تكون موجهة نحو نهاية حاجب العين بنسبة 45 درجة!

اقرئي المزيد: مفاجأة أديل: صور من دون ماكياج تذهل جمهورها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية