ما هي السترة الرائجة في شتاء 2017؟

على الرغم من أنّ معطف الفرو (تعرفي على موضة المعاطف لشتاء 2016 من ديور) كما معطف الترنش الكلاسيكيّ Trench Coat هما الأكثر انتشاراً في موسم الشتاء ومهما تغيّرت صيحات الموضة إلاّ أنّ سترة الباركا تعد أيضاً من قصّات السترات أو المعاطف التي لا غنى عنها في هذا الموسم خاصة أنها تعتبر من القطع الشتوية الأكثر اعتماداً لإطلالة حيوية.
لذا، من المهمّ أن تبقي مطّلعة على موضة سترات الباركا التي تبرز كل موسم ولشتاء 2017، تأتي هذه السترة باللون العسكري أو بالنقشة العسكرية أو بالألوان الأساسية ولكن ما يميّزها أنها كلها بقبّعة من الفرو وتحديداً الفرو الملوّن الذي يكسو داخلها أيضاً.

ias

فلا تتردّدي في اقتناء هذه السترة في شتاء 2017 لا سيّما أنها لم تعد بقطعة حكراً على الإطلالة الحيوية فقط.
لذا، ننصحكِ بتنسيق هذه السترة بطرقٍ مختلفة ونبدأ أولها مع الإطلالة الحيوية طبعاً التي يمكنكِ اعتمادها من خلال تنسيق هذه السترة مع الجينز بالقصّة الضيقة إنما الممزّق والأحذية الرياضية أو أحذية الـ Rain Boot والكنزات الرياضية المطبّعة بالشعارات أو الرسومات.

كما يمكنكِ تنسيق هذه السترة مع الليغينغ الجلديّ والكنزة الرياضية والأحذية الرياضية لإطلالة حيوية أو مع كنزة من القماش الشفاف كقماش الدانتيل مثلاً وحذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية وهذه السترة لإطلالة قوية و Edgy تعكس أيضاً لمسات من أسلوب الـ Gothic.

وبما أننا نتكلّم عن الأسلوب الـ Edgy، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه السترة يمكن تنسيقها أيضاً مع التنورة الجلدية بالقصّة المستقيمة والضيقة أي السكيني كما مع التنورة المثنية متوسّطة الطول أو القميص  الأبيض الكلاسيكي أو الكنزة باللون الأسود أو لون التنورة مثلاً وبياقة الكشاكش Ruffles أو بقصّة الأكمام الواسعة وترتدين مع هذه الإطلالة إما أحذية الكاحل متوسّطة الطول مع الشرائط Lace up boots أو الأحذية طويلة الساق.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق سترة الباركا هذه مع الإطلالة الكلاسيكية والـ Formal المنسّقة مع السروال الرسمي والقميص الكلاسيكي والحذاء الرسمي أو مع السروال الرسمي والكنزة الكلاسيكية بالياقة العالية وبلون السروال.
أخيراً، يمكنكِ تنسيق سترة الباركا هذه أيضاً مع الفستان الصوفي مثلاً بقصّة الكنزة الطويلة  وترتدين مع هذا الفستان الحذاء الرياضي مثلاً أو الحذاء ذات الطول المتوسط وبأسلوب الدراجة النارية (احذية التسلق تسيطر على موضة شتاء 2017).

إقرأي المزيد: ملخص عن ابرز صيحات شتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية