ما هي القوانين التي يفرضها دبي مول بعد فتح أبوابه للزوار؟

دبي مول

بعد فتح أبوابه للزوار مجددًا يفرض دبي مول مجموعة من القوانين مع بدء تخفيف قيود الحجر المفروض للتصدي لتفشي فيروس كورونا. فهل تعرفين حماية نفسك من الفايروس؟

ias

ويعد "دبي مول" واحدًا من أبرز عناصر الجذب في إمارة دبي. وفيه أكثر من 1300 متجر للبيع بالتجزئة، ويزوره سنويا أكثر من 80 مليون شخص.

ما هو السن القانوني؟

حفاظًا على السلامة العامة وخوفًا من انتشار الفايروس مجددًا يمنع على الأطفال لمن هم بين سن الـ٣ والـ١٢ الدخول الى المول، كما يمنع على من هم فوق الستين أيضًا!

كاميرات حرارية على الجدران

وتقوم كاميرات حرارية تم تثبيتها على السقف في أنحاء المركز التجاري بقياس موجات الحرارة المنبعثة من الزوار، اضافةً الى أنه يتم استقبال الزوار بميزان حرارة من أجل قياس حرارتهم عند الوصول، كما يتوجب عليهم ارتداء كمامات وقفازات طوال الوقت أثناء التسوق الذي لا يجب أن تزيد مدته عن ثلاث ساعات.

التباعد الاجتماعي

يعمل "دبي مول" فقط بثلاثين بالمئة من قدرته التشغيلية الاعتيادية. ووضعت المحلات التجارية على أبوابها لافتات بالعدد الأقصى المسموح به من الزبائن. وتتراوح الأعداد من خمسة زبائن وصولا إلى العشرات بالاعتماد على مساحة المتجر.ولكن، كيف تحمين سيارتك أيضًا وتتأكدين أنها خالية من فايروس كورونا؟

ما هي الأقسام التي لا تزال مغلقة؟

وتماشيًا مع إرشادات السلطات، بقيت دور السينما وحلبة التزلج ونافورة دبي التي تجذب الكثير من السياح مغلقة في "دبي مول" حتى اشعار آخر. تذكري مع ياسمينة رغم الحجر أروع رقصات نافورة دبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية