ما هي المبادئ التي لا يتخلى عنها باول مارشيانو؟ تعرفي عليها من خلال هذه المقابلة

تعرفي على حدث إحتفال علامة Guess بمناسبة مرور 35 عاماً على انطلاقها

وُلد باول مارشيانو، المؤسس المشارك والمدير الإبداعي لعلامة جس Guess في فرنسا وانتقل إلى لوس أنجلوس عندما كان في السادس والعشرين من عمره مع عائلته. لم يتكلم اللغة الإنجليزية في ذلك الوقت. نقل معه الصيحات التي كانت رائجة في فرنسا من الأقمشة بموضة الدنيم وصولاً إلى القصات الضيقة على مستوى الجسم، التي من شأنها أن تمنح السيدة إطلالة  جذابة وجريئة في الوقت عينه.

ias

ساهمت الكثير من التجارب الشخصية بمساعدة باول في التركيز على مسيرته المهنية، إذ إنه تعلم أهمية المثابرة وعدم الإستسلام للصعاب التي نواجهها في حياتنا الشخصية. تعرض باول خلال فترة مراهقته، لحادث شكل خطراً كبيراً على حياته! إلّا أنه فضلاً لعزيمته وقوته، تمكن من الوقوف مجدداً على رجليه والتركيز على نفسه ليصبح أقوى من أي وقتٍ مضى.

تعكس هذه الحادثة، نواحي عديدة من شخصيته، وتفسر سر نجاح علامة جس Guess، فمن منكنّ لا ترتبط البعض من ذكريات طفولتها بأزياء هذه العلامة التي لا تزال حاضرة حتى يومنا الحاضر بالرغم من المنافسة الشديدة بين العلامات التجارية الكبرى في السوق!

كما شدد باول مارشيانو خلال المقابلة على بعض المبادئ التي لا يتخلى عنها في حياته الشخصية والعملية، من الإيمان والصدق والعزيمة وصولاً إلى التمتع بالجرأة اللازمة للوصول إلى الأهداف الصعبة المنال والجرأة لخوض المجهول.



إقرأي المزيد: تعرفي على حدث إحتفال علامة Guess بمناسبة مرور 35 عاماً على تأسيسها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية