ما هي الملابس الضروريّة في خزانتك في شتاء 2017؟

نبدّل كلّ موسمٍ ملابسنا حيث نضيف إلى خزانتنا قطعاً معيّنة ونلغي بعضها وذلك في خطوة منا للحفاظ على خزانة تعكس صيحات موضة الموسم.
لذا ومن أجل خزانة ملائمة لصيحات شتاء 2017، نكشف لكِ الصيحات أو قطع الملابس التي تعتبر مفتاح الإطلالة المميزة والملفتة، فما هي هذه التصاميم وكيف تنسّقينها؟

ias

القطعة الأولى هي المعطف باللون القويّ كالأحمر مثلاً، هذا المعطف الذي ننصحكِ باختياره تحديداً بالجلد اللماع إذ إنّ قماش الـ Vinyl (اختاري سراويلك بجلد لماع في شتاء 2017) من أبرز صيحات الموضة كما عليكِ أن تختاريه بأسلوب الترنش وطويلاً  ترتدينه مع الجينز والكنزة الكلاسيكية وأحذية الـ Loafer أو مع أحذية الكاحل باللون الأسود والسروال الجلدي بهذا اللون أيضاً والكنزة السوداء بالياقة العالية.

القطعة الثانية هي البونشو الذي يعود هذا الموسم إلى عالم الموضة وذلك كون الأسلوب البوهيمي رائج، لذا، لا تتردّدي في اختيار المشلح بنقشة مطبّعة وبالشراريب وتنسيقه مع الجينز بالقصّة الواسعة Flare  ، ترتدين تحت البونشو إما القميص الكلاسيكيّ أو الكنزة بإحدى الألوان الكلاسيكية.
تذكّري، يمكنكِ مع هذه الإطلالة، إضافة شال الفرو على الرقبة أو على الكتف في حال كان الطقس بارداً أو تزيين قمصانكِ بعقود التشوكر الضيّقة على الرقبة.
إلى جانب ذلك، ننصحكِ باختيار حذاء كاحلٍ بلونٍ ملفت وقماش مميّز إذ  يعتبر من القطع الأساسية وقطع المفتاح لإطلالة مميزة.
لذا، يمكنكِ اختيار حذاء الكاحل بألوانٍ قويّة أو دافئة كالأخضر الزيتي، الأحمر الخمري، البنفسجي أو الفوشيا وانتقائه بقماشٍ مخمليّ مثلاً، هذا الحذاء الذي سيضفي لمسة مميّزة على أيّ إطلالة بموضة المونوكروم أي بلونٍ واحد وإن كانت باللون الأسود.
ومن الصيحات الضرورية هذا الشتاء، السترة الرياضية Bomber (كيف ترتدين السترة الرياضية في ربيع 2016) التي ننصحكِ باختيارها ميتاليكية أو باللون الأبيض وتنسيقها مع السراويل الرسمية أو مع السراويل الرياضية Sweat Pant أو مع الجينزات بقصّة الوالدة.
أخيراً، يبقى أن تضيفي إلى خزانتك بدلة رسمية (كيف ترتدين البدلة الرسمية باسلوب مميز) ملفتة تختارينها إما مقلّمة أو مقطّعة أي بموضة الـ Plaid وذلك لأسلوب يعكس موضة المرأة الرجل إنما مع لمسة Vintage ولا تنسي أن تضمّني خزانتك الشتوية أيضاً بشالٍ ضخم وكبير الحجم ومعطف فضفاض وبقصّة البوي فرند، يرافق إطلالاتك الشتوية معظمها أكانت رسمية مع التنورة الكلاسيكية أو حيوية مع الجينز والكنزات الرياضية والأحذية الرياضية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية