ما هي الوجهات الخمس الأبرز خلال فصل الخريف؟

مع انتهاء فصل الصيف مبشراً بقدوم الخريف، حددت شركة الخطوط الجوية البريطانية أبرز الوجهات الرائدة لقضاء العطلات الموسمية.

ias

فمن القرى والبلدات الأوروبية الساحرة، إلى أكبر المدن وأكثرها ازدحاماً وحيويةً في أمريكا الشمالية، أعلنت الشركة البريطانية الرائدة عن إطلاقها لموسم تخفيضات نهاية فصل الصيف مع باقة واسعة من الأسعار الخاصة التي تهدف لتمكين المسافرين من خوض تجربة خريفية لا تنسى في بعض من أجمل مناطق العالم وأكثرها سحراً.

وبفضل شبكتها العالمية التي تتكون من 200 وجهة مختلفة، يمكنم على متن رحلات الخطوط الجوية البريطانية المنطلقة من الإمارات العربية المتحدة اختيار أي واحدة من الدرجات الأربع لمقصورات الركاب خلال فترة التخفيضات عند قيامك بحجز تذاكرتك خلال الفترة الممتدة بين 12 أيلول و1 تشرين الاول، وذلك للرحلات الجوية التي تسيرها الشركة حتى تاريخ 31 آذار 2018.


– لندن:

استمتعي بمشاهدة أولى لحظات الخريف الممزوجة بسحر العاصمة البريطانية لحظة وصولك إلى مطار "هيثرو"، موطن شركة الخطوط الجوية البريطانية.

علماً ان المدينة تستعد لاستضافة واحدة من أكبر فعاليات الأزياء خلال الموسم، أسبوع لندن للموضة.

– إيطاليا:

سواء في ميلانو أم روما أم لومبارديا أم توسكانا، تتزين إيطاليا بإطلالات مميزة من الألوان خلال فصل الخريف.

حيث يمكنك استكشاف مزيج من الكنوز والآثار والمعالم القديمة أو الحديثة في بعض من أكثر المدن رومانسيةً حول العالم، من المواقع التاريخية في روما إلى المتاجر الأنيقة في ميلانو.


ألمانيا:

تعتبر ألمانيا الواقعة في قلب القارة العجوز المكان المثالي لمشاهدة تحول الفصول وتبدلها. وباعتبارها الوجهة المفضلة للمسافرين القادمين من منطقة الشرق الأوسط، تمتلك ألمانيا الكثير في جعبتها، من المدن العالمية النابضة بالحياة والقلاع الساحرة والأرياف الخلابة وأكثر من 100 متنزه وطني.

– الساحل الشرقي للولايات المتحدة:

سارعي لتوضيب أمتعتك والذهاب إلى مدينة نيويورك لحضور أسبوع الأزياء والموضة.

كما يمكنك التوجه إلى الجنوب الشرقي وخوض تجربة مميزة مع الحياة البرية الغنية ومحميات الغابات في جبال "كاتسكيل".

– الساحل الغربي للولايات المتحدة:

من واشنطن العاصمة إلى كاليفورنيا الجميلة، يعتبر الساحل الغربي للولايات المتحدة المكان الأمثل لقضاء فصل الخريف؛ إذ تنتشر الألوان الذهبية والبرونزية الخريفية على امتداد المئات من الغابات والممرات الطبيعية في ولاية كاليفورنيا.

اقرئي المزيد: "حلم ليلة صيف" عاشته ياسمينة في ربوع "هيلتون فرانكفورت سيتي سنتر"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية