ما هي الوجهة المثالية لرحلة عفوية بحسب برجك؟

ما هي الوجهة المثالية لرحلة عفوية بحسب برجك؟

من المؤكد أنك رغبت، في مرحلة معينة من حياتك ولسبب ما، من خوض مغامرة شيّقة والسفر في رحلة عفوية، من دون أي تخطيط مسبق.

ias

ولكن السؤال، إلى أين؟ وما هو البلد أو الوجهة المثالية بالنسبة لك؟

من هنا، تعرّفي مع ياسمينة على الوجهة المثالية لرحلة عفوية بحسب برجك.

اختبري نفسك:ما هي المدينة التي تُشبهك؟

برج الحمل

تتميز مولودة برج الحمل بتحلّيها بطاقة كبيرة وحب شديد لخوض المغامرات المثيرة والتي تتطلّب الكثير من التحدّي والشجاعة والجرأة، وبالتالي، فإننا ننصحها بالسفر الى أستراليا، لما تحمله من نشاطات مسلية عديدة ومتنوعة تلاءم تطلّعات وشخصية مولودة هذا البرج.

برج الثور

إذا كنت مولودة برج الثور، فإننا ننصحك بالذهاب في رحلة بحرية، نظراً لمدى صعوبة تحلّيك بالعفوية، خصوصاً أنك تحبين التخطيط المسبق والدقيق لكل تصرفاتك ومشاريعك، بعيداً من التصرف بطلاقة، علماً أنك شخص مهووس بالاستقرار والثبات.

برج الجوزاء

نظراً لشخصية مولودة برج الجوزاء التي تميل الى الكثير من المزاجية، فإن الحل الأنسب لها هو السفر على طول القارة الأسيوية، من خلال حمل حقيبة سفر والتنقل بين أرجاء بلدانها، بهدف التعرّف على مختلف الحضارات والثقافات وتنقية ذهنها وأفكارها والشعور بالتحرّر والقوة.

برج السرطان

إن طبيعة مولودة برج السرطان التي تميل الى مساعدة الآخرين، حتى لو كان ذلك على حسابها، يفرض عليها السفر إلى أماكن تسمح لها بإظهار هذه القدرات التي لديها، كمساعدة الأيتام في كينيا أو بناء الملاجئ في جمهورية الدومينيكان. (تعرفي مع ياسمينة على السبب الحقيقي لانفصالك عن الشريك بحسب برجك)

برج الأسد

بالنسبة لمولودة برج الأسد، فإن الوجهة المثالية هي مدينة لاس فيغاس الأميركية، نظراً لما تحتويه من نشاطات ثقافية وفنية مسلية، خصوصاً أن مولودة هذا البرج تتمتع بقوة شخصية وثقة عالية بالنفس، وهي بحاجة الى شيء من المرح والتحدي في آن.

برج العذراء

من المعروف أن مولودة برج العذراء مهووسة للغاية في التفاصيل، خصوصاً أنها شخص منظّم ودقيق للغاية وبالتالي عليها السفر الى فرنسا لزيارة المتاحف والتعرف إلى الآثار التاريخية والفنية العريقة.

برج الميزان

بما أن مولودة برج الميزان تتمتع بشخصية مرحة واجتماعية للغاية، قادرة على التأقلم ضمن أي محيط تنخرط فيه، فإن المكان الأمثل بالنسبة لها هو لويزيانا أو نيو أورلينز.

برج العقرب

إذا كنت مولودة برج العقرب، فإن الوجهة المثالية بالنسبة لك هي مدينة لندن البريطانية، نظراً لشخصيتك القوية المحبة للخطر وخوض التحديات.

برج القوس

إن روسيا تشكّل الوجهة المثالية بالنسبة لمولودة برج القوس المعروفة بشخصيتها المغامرة وشغفها الشديد بالمعرفة والثقافة وبالتالي فإنها ستجدّ هناك ضالتها.

برج الجدي

تحب مولودة برج الجدي خوض التحديات الصعبة والنجاح فيها والتفوق، نظراً لطموحها الشديد وبالتالي فإننا ننصحها بقصد أيسلندا.

برج الدلو

تتميز مولودة برج الدلو بحبها الشديد للمياه والبحار وبالتالي فإن جزر الكاريبي هي المكان المثالي بالنسبة لها، نظراً للراحة التي يمكنها التنعّم بها والاستجمام فضلاً عن تمضية الوقت الجميل والممتع.

برج الحوت

تميل مولودة برج الحوت الى الأمور التقليدية ذات البعد الثقافي والفني، نظراً لشخصيتها المرهفة بالإحساس والخيال وبالتالي عليها قصد إيطاليا.

اقرئي المزيد: من أنت أيام الدراسة بحسب برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية