ما هي أهمية وسائل التواصل الإجتماعي لدور الأزياء العالمية؟

لا يمكننا أن ننكر أهمية وسائل التواصل الإجتماعي في العصر الذي نعيش فيه، ولاسيما في عالم الموضة والأزياء والجمال إذ إنها تعتبر من المصادر الأساسية التي تتابعها معظم عاشقات آخر صيحات الموضة اللواتي تعشقن إكتشاف الأزياء ونوع الأقمشة والألوان الرائجة بهدف التمكّن من الحصول دائماً على أجمل الإطلالات واختيار أجمل الأزياء التي تناسب مختلف المناسبات.

ias

فمن منكنّ لا ترغب بالحصول دائماً على إطلالات مميزة وحيوية تجذب كل الأنظار إليها خلال كل المناسبات وتميزها بين غيرها من السيدات؟ من منا لا ترغب بأن تكون السيدة التي تستشيرها صديقاتها في كل مرة تحترن ما إن كانت الإطلالة تناسبهن أم لا؟

ومما لا شك فيه هو أنني أقوم بالأمر عينه وأتفقد كل منشورات مختلف العلامات والدور العالمية لأكون دائماً على إطلاع وأتابع آخر مستجدات وأخبار الدور المفضلة لدي ولاسيما خلال الأشهر الأخيرة التي كانت مليئة بالمفاجآت مع استقالة العديد من المدراء الإبداعيين والمدراء التنفيذيين لعدد كبير من الدور مثل AlexanderMcQueen و Dior و SalvatoreFerragamo و Lanvin وغيرها من الدور التي تعتبر من صنّاع تاريخ عالم الموضة.

من أكثر الدور التي تلفتني حساباتها على وسائل التواصل الإجتماعي وخاصةً الإنستقرام هي دار ديور ودار CHANELو Louis Vuitton وغيرها من الدور العالمية نسبةً لمنشوراتها الحيوية والتي تضجّ بآخر صيحات الألوان والتي تمنح المتابع الشعور بالأفضل وكأنه أول من يعلم بمستجدات هذه العلامة.

ماذا عنك؟ ما هي الدور التي تتابعينها الأكثر على وسائل التواصل الإجتماعي؟ شاركيني رأيك في خانة التعليقات أدناه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية