ما هي أشهر الحقائب التي اختارتها النجمات في نيويورك؟

انتهى أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2017 وها نحن نستعدّ لمتابعة أسبوع الموضة اللندني.
ولكن وقبل الانتقال لمتابعة جديد دور الأزياء البريطانية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أسبوع الموضة النيويوركي قد حمل معه، إلى جانب الصيحات الجديدة، العديد من الإطلالات المميّزة الموقّعة من النجمات العالميات وعاشقات الموضة.

ias

فإلى جانب بعض الصيحات التي رأيناها تسيطر على معظم عروض الأزياء أمثال موضة الترتر وفساتين الباييت تحديداً التي يبدو أنها عائدة وبقوّة كما الأكمام المنفوخة والأحذية بالكعب العالي المسطّح التي برزت في العديد من عروض الأزياء، رأينا بعض الحقائب تسيطر على إطلالات الحاضرات.

المميّز في أسبوع الموضة النيويوركي أنّ النجمات وعاشقات الموضة يخترن حقائب موقّعة بماركات غير منتشرة كثيراً والسبب أنّ أسبوع الموضة النيويوركيّ نفسه يضمّ أسماء ماركات محليّة وغير منتشرة بقدر انتشار الماركات الأخرى كالفرنسيّة أو الإيطاليّة.
نقصد بذلك أنّ العديد يمتلكن حقائب CHANEL وديور (اليك حقائب ديور لشتاء 2016) مثلاً أو فندي ولكن ليس جميع السيدات لديهنّ حقائب Proenza Schouler مثلاً أو ألكسندر وانغ.

إذاً، ومن أجل إطلالة ملفتة ومتميّزة، ربما حان الوقت للجوء إلى هكذا ماركات واختيار التصاميم الفريدة فعلّ هذا الأمر يدفعك نحو التميّز عن غيرك.

من أسبوع الموضة النيويوركيّ، لفتتنا إطلالات أوليفيا باليرمو التي جاءت إحداها موقّعة بعلامة Salar Milano المميّزة التي تقدّم حقائب صغيرة الحجم بتصميم ملفت.
وعندما نتكلّم عن النجمات الفاشينيستا فلا بدّ من أن نذكر اسم جيسيكا ألبا التي لفتتنا بإطلالتها مع كلاتش Tory Burch بموضة الـ Color Blocks.
ومن الحقائب الملفتة التي رأيناها، حقيبة إيلينا بوردن التي حملت توقيع علامة برادا إذ اختارت حقيبة Cashier الرائجة حالياً كما لفتتنا حقيبة جيجي حديد التي حملت توقيع سان لوران والتي تميّزت بحجمها الكبير جداً وجلدها المصنوع من جلد التمساح، هذه الحقيبة التي تحمل اسم Sac De Jour والتي تعتبر معروفة في عالم الموضة إلاّ أنها بدت فريدة بسبب حجمها.

أيضاً، لا بدّ من تسليط الضوء على حقيبة فيكتوريا بيكهام التي حملت توقيعها والإشارة إلى أنّ حقائب فيكتوريا بيكهام تعتبر مميّزة وتضفي لمسة أنيقة وفريدة، هذه الحقائب التي لا نراها كثيراً منتشرة في باريس وميلانو.
ومن الماركات التي نراها كثيراً في شوارع نيويورك على عكس شوارع عواصم الموضة الأخرى، علامة Proenza Schouler التي اختارت منها ميروسلافا دوما حقيبة مميّزة.

ولكن هذا لا يعني أنّ حقائب CHANEL قد تغيب عن أي شارع موضة في العالم ففي النهاية إنها الحقائب الأشهر عالمياً وعلى مرّ المواسم وهذا ما تؤكّده لنا إطلالة كلّ من زيندايا التي اختارت حقيبة CHANEL الكلاسيكية بالحجم الكبيرة وإطلالة كارولينا كوركوفا التي اختارت هذه الحقيبة بالحجم الأصغر وبقماش المخمل أي موضة الـ Velvet.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية