ما هي حقيبة اليوم؟

من منكن تقوم بتنسيق إطلالتها بالكامل بحسب الحقيبة التي يقع إختيارها عليها قبل مغادرة المنزل؟ غالباً ما أقوم بذلك بسبب ولعي بمختلف أشكال  الشنط وأنواعها التي تجتاح الأسواق مع تغيّر المواسم. لذلك قرّرت أن أقدم لكِ اليوم سبعة أشكال مختلفة من الشنط، على عدد أيام الأسبوع التي من شأنها أن تتماشى مع سبع إطلالات نهارية ومسائية مختلفة وأن أقدّم لكِ أبرز النصائح لتنسيقها.

ias

بعد الإنتهاء من أيام عطلة نهاية الأسبوع التي سأصل إليها لاحقاً، أختار عادةً نهار الأحد، الحقائب الكلاسيكية والمريحة مثل حقائب الكتف الـ Shoulder Bag. فبعد قضاء عطلة نهاية أسبوع أميل فيها عادةً لاختيار الإطلالات الصاخبة والمعاصرة والحيوية، أعتقد أن من الأفضل بدء أسبوع العمل بإطلالة هادئة. والجميل بموضة حقائب الكتف أنها تتماشى مع التنانير أو السراويل وحتى الفساتين بمختلف قصاتها ونقشاتها.

أما بالنسبة ليوم الإثنين، فعادةً ما أختار حقائب الظهر أي الحقائب بموضة الـ Backpacks ولاحظت اختياري لحقائب الظهر المطبّعة بالزهور الملونة إذ إنها تزوّدني بالطاقة الإيجابية فضلاً للراحة التي توفّرها بطريقة حيوية ومعاصرة. أعشق ارتداء حقائب الظهر مع توب قصيرة بموضة الـ Crop Top وتنورة متوسطة الطول أو سروال بموضة الـ Flare. والجدير بالذكر أنني أعشق السراويل بموضة الأقمشة المقلّمة إذ إنها من الحيل الذكية التي تُظهرك أطول مما أنت عليه.

لنصل الى الثلاثاء الذي يكون عادةً من أكثر الأيام إزعاجاً نظراً إلى أنه يأتي في نصف الأسبوع ويجعلنا نتوق للوصول إلى عطلة نهاية الأسبوع. في مثل هذه الأيام، أختار حقائب من شأنها أن تعزّز ثقتي بنفسي وكفيلة بمنحي إطلالة أنيقة وحيوية في الوقت عينه. لذلك أختار مثلاً الحقائب بموضة الحقيبتين، وكأنني أجمع ستايل عطلة نهاية الأسبوع مع الستايل الكلاسيكي والهادئ الذي يجب إعتماده في المكتب.

(إكتشفي موديلات أكثر الشنط الرائجة في صيف 2016)

أما بالنسبة ليوم الأربعاء الذي يفصلنا بيومٍ واحد فقط عن عطلة نهاية الأسبوع، فأبدأ باختيار إطلالات أكثر معاصرة ومميزة وراقية في الوقت عينه. لذلك أختار الحقائب بموضة الشراشيب أي الحقائب بموضة الـ Fringes. تمنحكِ هذه الحقائب إطلالة معاصرة وأنيقة تتماشى مع إطلالات المكتب وغيرها. يمكنك إذاً إعتمادها إن كنت ترغبين بالخروج مع صديقاتك بعد الإنتهاء من العمل.

(صور أجمل وأجدد موديلات شنط ديور Dior من مجموعة ما قبل خريف 2016)

لنصل الآن إلى حقائب عطلة نهاية الأسبوع التي لا أختارها عادةً إلاّ بالألوان والصيحات الصاخبة التي لا أستطيع أن أعتمدها خارج أيام عطلة نهاية الأسبوع. فتتراوح بين الحقائب المطبّعة والمتعدّدة الألوان والأشكال والحقائب بموضة الرسوم الكرتونية.

ماذا عنكِ؟ كيف تختارين حقائبك خلال مختلف أيام الأسبوع؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات.

إقرأي المزيد: إختبري الراحة والأناقة مع شنطة الـ"بيلوتان" من علامة كريستيان لوبوتان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية