ما هي حقيبة بربري الأبرز لشتاء 2017؟

لا شكّ بأنّ علامة Burberry تعتبر من أكثر الماركات التي تتهافت عليها عاشقات الموضة والنجمات. لكن وعلى الرغم من أنّ حقائبها لا تحقّق شهرة واسعة كما تفعل معاطفها، ما عدا طبعاً حقائبها المونغرام، غير أنّ حقيبة Milverton المطبّعة استطاعت كسر هذه القاعدة.

ias

إنّ هذه الحقيبة بالذات ليست بجديدة هذا الموسم إنما رأيناها في عروض أزياء بربري السابقة غير أنها ستكون مسيطرة هذا الشتاء على شوارع الموضة والسبب إطلالة بيونسي التي أتت موقّعة بهذه الحقائب.
فالملكة بيونسي Queen B أطلّت علينا هذا الصيف متألّقة بهذه الحقيبة، الأمر الذي جعلها بالتالي من الحقائب الأبرز والأشهر في عالم الموضة والتي نتوقّع أن تبرز بنقشاتها الاستوائية والتي تعكس موضة الترايبيل أو القبائل على إطلالات عاشقات الموضة في شتاء 2017.

لذا، لا تتردّدي أبداً في اعتماد هذه الحقيبة التي يمكنكِ تنسيقها طبعاً مع الإطلالة بموضة الترايبيل التي تأتي منسّقة مع السترة السويدية المنسّقة مع الجينز بالقصة الواسعة Flare أو الفستان السويدي المزيّن بالشراريب أي بموضة الـ Fringe.
كما يمكنكِ اعتماد هذه الحقيبة أيضاً مع الأزياء المقطّعة بالمربعات أي بموضة الـ Plaid  وتختارين مثلاً القميص المقطّع مع الجينز الواسع Flare وترتدينه مع حذاء الكاحل بالكعب العالي المسطّح Platform Wedges.
إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة مع القماش الجديد الرائج هذا الشتاء ألا وهو المخملي المقلّم  وترتدين الجينز بهذا السروال مع القميص الأبيض الكلاسيكي والسترة الجلدية مثلاً وتزيّنين هذه الإطلالة بقبعة الفيدورا.

ومن الصيحات التي تناسب أسلوب هذه الحقيبة أيضاً، تنورة الجينز الرائجة هذا الموسم بطولٍ متوّسط، هذه التنورة التي تنسّقينها أيضاً مع قميص الجينز أو مع كنزة الكارديغان الناعمة والحذاء طويل الساق.

أخيراً، ننصحكِ بتنسيق هذه الحقيبة مع معطف الترنش Trench Coat (اكتشفي قصة معطف الترنس من بربري) الذي تعتمدينه كفستان وترتدينه مع حذاء الكاحل بأسلوب رعاة البقر أو مع الحذاء طويل الساق كما لا تتردّدي في تنسيق هذه الحقيبة أيضاً مع التنورة الجلدية والكنزة الصوفية الملوّنة بإحدى ألوان الحقيبة.

إقرأي المزيد: صور شنط بربري بموضة الـ Patchwork بمناسبة رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية