ما هي صفات اسم سارة؟

ما هي صفات اسم سارة؟

صفات اسم سارة هي المميزات الشخصية والطباع التي تترافق مع هذا الاسم الجميل. لذا تتطلع صاحبات هذا الاسم أو الاشخاص الذين يحبون هذا الاسم الى البحث عن الصفات التي ترتبط به، خصوصا أن الدراسات العلمية كشفت العلاقة بين الأسماء والوجوه والشخصية! فما هي موصفات الاسم؟ وكيف يمكن وصف الفتاة التي تحمله؟

ias

بداية تجدر الاشارة الى أن سارة هو اسم زوجة النبي ابراهيم عليه الصلاة والسلام، لذلك يعتقد البعض أنّ هذا الاسم عربيّ مأخوذ من كلمة "سَرَّة" أي المرأة التي تُبهِج وتسُر وتفرح الآخرين، وطاقة الريحان، أو من "سَارَّة" التي تُعلم بالسر. أما بالنسبة لصفات اسم سارة، فيمكن تلخصيها بالآتي:

  • شخصية حنونة ومحبة وعطاءة حتى أبعد الحدود
  • امرأة إيجابية تنظر الى النصف المليء من الكوب وترفض الرضوخ الى ضغوط الحياة وتأثيرات المجتمع. وبالنسبة للشخصية الايجابية كيف تتمتعين بها وتصلين اليها؟
  • هادئة جدا لدرجة الخمول والكسل وهذا ما يجعلها تتأخر على مواعيدها ودوام عملها
  • مرحة جدا وتضيف البهجة والسرور الى وجوده الموجودين، وأينما حلّت تحلّ معها الضحكة والابتسامة
  • تحب التجديد والابتكار، أكان في شكلها أو طريقة ترتيب منزلها، أي أنها تخترع ما يشغلها ويلهيها. وهناك دوما دلالات أنك شخصية متكبرة، وإن كنت بمنأى عنها.

نهاية لا يسعنا سوى الاشادة بصاحبات هذا الاسم لأنهن فعلا محبوبات ورقيقات، علما أن المرأة هي التي تضيف القيمة الى اسمها وليس العكس. كما أن الاسم ليس العنصر الوحيد الذي يكشف عنها بعض الموصفات بل هناك أمور يومية بسيطة تكشف شخصيتك على حقيقتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية