ما هي صيحات الموضة التي ستبرز في عام 2017؟

تتبدّل كلّ موسم صيحات الموضة وتتغيّر وبما أنّ أياماً قليلة تفصلنا عن نهاية هذا العام، فلا بدّ من أن نتطلّع لنتعرّف إلى أبرز الصيحات التي ستميّز العام الجديد والتي نتوقّع أن تسيطر على إطلالاتنا.

ias

لذلك، اخترنا أن نطلعكِ على هذه الصيحات التي برزت في عروض الأزياء العالميّة خلال أسابيع الموضة العالمية، صيحات من الواضح أنّها ستسيطر على إطلالات عاشقات الموضة والنجمات وشوارع الموضة.

نبدأ مع الصيحة الأولى التي تطال الألوان (موضة الوان صيف 2016) حيث يبرز اللون الزهري بشكلٍ واضح في عالم الموضة، هذا اللون الذي هو أصلاً يعتبر من الألوان الصيفيّة إنما من الممكن تنسيقه في موسم الشتاء أو الربيع حيث ترتدينه في موسم الشتاء مع الأحذية طويلة الساق بالألوان الأساسيذة كالأسود أو الرمادي مثلاً في حال كان فستاناً أو تختارينه على القميص أو التوب وتنسّقينه مع السروال أو التنورة بالألوان الأساسيّة.

أيضاً تبرز قصّة الأكمام المحدّدة بأسلوب الصندوق أي الأكمام العريض، لذا لا تتردّدي أبداً في اختيار قمصانك وستراتك ومعاطفك بقصّة الأكمام التي تعكس لمسة قويّة يمكن أن تظهر أسلوب المرأة الرجل أو موضة الـ Minimalism ما يجعلها مناسبة لإطلالة منسّقة مع السروال الرسمي والقميص الكلاسيكيّ والسترة بهذه القصّة.

إلى جانب ذلك، تستمرّ موضة التوبات فوق القمصان أو الكنزات بالسيطرة إنما وبعدما رأيناها مسيطرة الموسم الماضي بقصّة الرباط الرفيع أي بموضة الـ Camisole (اليك البديل عن حمالة الصدر) ها هي تأتي اليوم بقصّة عارية على الأكتاف أي Bustiers.

وإلى جانب اللون الزهري، تعود الألوان القويّة أو النيون إلى الواجهة وذلك بعدما أن برزت منذ موسمين في عالم الموضة لتشكّل اليوم إحدى أهمّ الصيحات.

أيضاً، تبرز موضة معاطف أو السترات الروب أي الناعمة والطويلة وبالقصّة المستقيمة والتي تشبه فعلياً الروب والتي من الرائج تنسيقها فوق ملابسك كافّة أكنتِ ترتدين الفستان أو التوبات مع السراويل أو حتى التنانير.

ومن الصيحات الرائجة والتي نتوقّع أن تبرز في عام 2017، نسلّط الضوء على موضة الأقمشة المقلّمة التي لم تغب فعلياً عن عالم الموضة في المواسم السابقة غير أنّها تبرز في العام الجديد بشكلٍ واضح حيث تأتي الأزياء مقلّمة بخطوطٍ عريضة جداً.

أخيراً، لا بدّ من التنويه إلى أنّ التوبات أو القمصان بالأكمام الملفتة هي بدورها رائجة حيث ننصحكِ باختيارها إما طويلة أو بموضة الكشاكش أي Ruffles.

إقرأي المزيد: ملخص عن ابرز صيحات الموضة في شتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية