ما هي قصة الاكمام الرائجة في صيف 2016؟

يقترب موعد الصيف ولا بدّ من إعادة ترتيب خزائننا وتضمينها قصّات جديدة رائجة رأيناها في عروض الأزياء العالمية ومن بين هذه الصيحات التي نتوقّع أن تبرز بقوّة على إطلالاتنا، موضة الأكتاف المكشوف أو off shoulders التي رأيناها في الموسم الماضي بأسلوب ياقة البحارة إنما بقصّة منخفضة على الأكتاف لتأتي هذا الموسم بأسلوب جديد ومختلف.

ias

لذا، لا تتردّدي في اختيار ملابسك بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف إنما التي تأتي أيضاً مع رباط عريض على الأكتاف وكأنها بقصّة الـ Cut Out إنما على الأكتاف.

فمن عروض الأزياء العالمية، لاحظنا تقديم دور الأزياء هذه الموضة على الفساتين التي أتت بقصّة الـ Cut Out أيضاً وكذلك على الكنزات الناعمة التي أتت بأكمام طويلة إنما مكشوفة على الأكتاف مع رباط عريض، هذه الكنزات التي أتت منسّقة مع التنانير متوسّطة الطول التي ننصحكِ باختيارها مثنيّة أي بموضة الـ Pleats.

إلى جانب ذلك، بإمكانكِ أيضاً اختيار القمصان بهذه القصّة لاسيما القميص الأبيض، الذي يعتبر القطعة الأبرز هذا الموسم والذي يجب أن تختارينه بقصّة ملفتة ومميّزة، فلا تتردّدي في اختياره بأكمام طويلة وبقصّة مكشوفة على الأكتاف وتنسيقه مع السراويل الرسمية التي تختارينها بقصّة الـ Culotte أو بالقصّة العادية وذات الطول المتوسّط.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، بإمكانكِ أن تعتمدي هذه الموضة أيضاً مع التوبات الضيّقة على الجسم التي تبدو وكأنها مصنوعة من طبقتين من القماش الأولى توب عادية والثانية بقصّة عارية على الأكتاف Strapless والتي ننصحكِ بتنسيقها مع التنورة الضيّقة على الجسم والقصيرة.

أما لمناسباتك الرسمية، فننصحكِ باعتماد هذه الموضة من خلال اختيار التوب أو القميص أو الفستان بأكمام منسدلة على الأكتاف ولكن مع ياقة مطرّزة بالأحجار أو مزيّنة بالباييت.

وبما أنّ موضة الـ Stripe أي الأقمشة المقلّمة موضة رائجة هذا الموسم، فلا تتردّدي في اختيار الفساتين بقصّة الـ A Line مثلاً المقلّمة بخطوط رفيعة مع رباط مقلّم وياقة منخفضة على الأكتاف وإذا أردتِ اختيار الفساتين الرسمية والأنيقة، فننصحكِ باختيار الفساتين الرسمية والأنيقة المزيّنة بالترتر أي الباييت (اكتشفي موضة الفساتين الرومنسية في صيف 2016) ولكن بالأكمام متوسّطة الطول والمكشوفة على الأكتاف مع رباط عريض.

إقرإي المزيد: اليك موضة الوان صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية