ما هي قواعد وأصول الموضة أثناء العمل؟

لمكان العمل، قواعد وأصول خاصّة به عندما يتعلّق الأمر بالإطلالة المناسبة له، فليس كلّ الصيحات والقطع تناسب أجواء العمل وليس جميع اللوكات والستايلات مسموح اتّباعها أثناء العمل، فلمكان عملك، حشمته الخاصّة ومن المهمّ والضروريّ أن تحترميها وأن تتقيّدي بهذه الأصول والقواعد، فلا تتخطّين الخطّ الأحمر وترتدين قطع ملابس غير مناسبة!

ias

 

                              بالصور، إكتشفي هنا قطع الملابس المحرّمة في مكان العمل!

 

 

لذلك، إكتشفي في ما يلي، أبرز الملابس المحبّذة في مكان العمل وتعرّفي على أبرز النصائح لتجنّب ارتداء تلك القطع التي تعتبر محرّمة في مكان العمل.

 

1- القمصان بالرباط العريض: من المحبّذ أن تتجنّبي القمصان والتوبات بقصّة الأكتاف العارية ولكن إذا أردتِ أن ترتديها، فاحرصي أن يكون وزنك يسمح لكِ بذلك وحاولي دائماً تزيين رقبتك بقلادة كبيرة أو شال مطبّع أو أي أكسسوار آخر يبعد الأنظار عن هذه المنطقة العارية.

كما ننصحك أيضاً بتجنّب ارتداء القمصان بالرباط الرفيع واستبدالها بتلك التي تأتي برباط عريض والتي تضفي على إطلالتك الرقيّ المطلوب في العمل.

 

                            بالصور، إكتشفي هنا أبرز النصائح لتنسيق القميص بالرباط الرفيع!

 

 

2- القمصان الشفافة والناعمة: نرتدي هذه القمصان كثيراً في موسم الصيف ولكن أثناء العمل، من المفضّل أن نرتديها تحت سترات البلايزر أو كنزات الكارديغان الناعمة في موسم الربيع.

 

3- الجينز: إحرصي دائماً أن تختاريه بقصّة الخصر العالي أو المتوسّط وأن تتجنبي ذاك بقصّة الخصر المنخفض وذلك تجنباً لظهور الملابس الداخلية وبما أنّ جينز البوي فرند والممزق رائج هذا الموسم ومن الطبيعيّ أن ترتديه أثناء العمل، حاولي إضفاء لمسة راقية وكلاسيكية عليه وجعله قطعة رسمية وذلك من خلال تنسيق سترة البلايزر معه وارتداء أحذية الـ Brogue التي تعكس الستايل الذكي Smart Look.

 

4- الأحذية بالكعب العالي: من المعتقدات الخاطئة في عالم الموضة أنّ الأحذية بالكعب العالي هي المناسبة لمكان العمل، فتذكّري دائماً أنّك ذاهبة للعمل وليس للسهرة، لذلك، إختاري الأحذية بالكعب المتوسّط أو الصغير كأحذية الـ Kitten Heels أو اختاريها بكعب عريض Block Heels، فهذه الأحذية تعطيك طولاً وتضفي الأناقة على إطلالتك ولكنها في الوقت ذاته لا تجعل إطلالتك جريئة إنما كلاسيكيّة.

 

                            إكتشفي هنا أبرز نصائح الموضة التي توصلك إلى النجاح!

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية