ما هي ماركة الكلاتشات الأشهر في عالم الموضة حالياً؟

عندما نتكلّم عن الإطلالة الرسمية، لا يمكن إلاّ أن نأتي على ذكر الكلاتش، إذ يعتبر الأكسسوار المكمّل للفستان الرسمي والراقي، لذلك، من المهمّ جداً أن تختاريه بعناية ودقّة وألاّ تستهتري به كما تفعل العديد من السيدات، فاختيارك لكلاتش مميّز دليل الى أنّك تعشقين الموضة وتتقنين قواعدها.

ias

 

                     بالصور، إكتشفي هنا ماركة حقائب Anya Hindmarch الشهيرة!

 

لذلك، ننصحك في صيف 2015 أن تختاري لمناسباتك وفساتينك الرسمية، كلاتشات Rauwolf، هذه الماركة التي نتوقّع أن تحقّق شهرة واسعة وأن تصبح تصاميمها رفيقة إطلالات نجمات هوليوود على السجادة الحمراء، لما تتميّز به حقائبها من رقيّ ولمسة ملفتة.

 

إنّ هذه الماركة، ليست إلاّ بماركة جديدة، أبصرت النور سنة 2011 ولكنّها استطاعت ومن خلال تميّز تصاميمها أن تحقّق انتشاراً واسعاً في عالم الموضة وقد سعت المصمّمة، Kristine Johannes كسب ثقة النجمات منذ إطلاقها المجموعة الأولى سنة 2012 من خلال تقديم كلاتشات مميّزة بالفعل ومجموعتها لصيف 2015 تؤكّد ذلك، فكيف ترتدين هذه الكلاتشات؟

 

                     بالصور، إكتشفي أيّ حقيبة تختارين في شتاء 2015 من ديور!

 

1- لإطلالة حيويّة: من الرائج حالياً أن ترتدي الكلاتش مع جينز البوي فرند أو بالقصّة الضيّقة مع القمصان الناعمة أو الـ T shirts وسترات البلايزر والأحذية بالكعب العالي المروّسة أو بالكعب الخشبي أو أن تنسّقيها مع الشورت وأحذية الغلاديينر والقمصان أو الـ T Shirts الملفتة.

 

2- لإطلالة أنيقة: بإمكانك اختيار كل قصّات الفساتين ولكنّ نفضّل أن تنسّقي هذه الكلاتشات مع فساتين الترتر أي الباييت أو بالقماش الواحد من دون تلك المصمّمة مع الشكّ والتطريز إلا في حال كان التطريز ناعماً ، فتختارين عندئذٍ الكلاتش ذات التصميم البسيط.

 

3- لإطلالة رسمية: ارتديها مع البذلة الرسمية لا سيما أنّ هذه القطعة موضة هذا الموسم أو نسّقيها مع قميص أبيض كلاسيكي وتنورة بقصّة مستقيمة أو ارتديها مع السروال الرسمي والحذاء بالكعب العالي والـ T Shirt القطنية مع البلايزر الرسمية.

 

                       بالصور، اكتشفي حقائب فالينتينو الجديدة لإطلالة مميزة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية