ما هي مواصفات BBM على أجهزة أندرويد؟

BBM أندرويد

BBM أندرويد

بعدما حاول تطبيق Whatsapp المجاني خلع تطبيق جهاز بلاكبيري BBM عن عرش الدردشة المباشرة أعلنت الشركة الكندية منذ فترة عن منح BBM لكل هواتف أندرويد وأفصحت منذ أيام قليلة عن مواصفاته!

ias

 

– محادثة BBM: يمكنك محادثة الأصدقاء على هواتف أندرويد وأيفون وأجهزة بلاك بيري، وستتمكنين من معرفة وصول رسالتك وهل تم قراءتها ام لا بالإضافة الى رد صديقك على الرسالة. كما يمكنك من خلال BBM Android مشاركة الملفات كالصور والصوت والملاحظات في الزمن اللحظي.

 

                     ( تقنية تنظيف الشاشة اللمسية)

 

– رمز PIN: كل مستخدم بلاك بيري ماسنجر BBM سيحصل على رمز تعريفي “بين” PIN خاص به، وبذلك لن تضطري الى إعطاء رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني لأي شخص وبذلك ستحافظين على خصوصيتك بشكل أكبر.

 

– بروفايل: يتيح لك BBM نشر رسالة شخصية، أو وضع صورة خاصة لحسابك، فضلاً عن حالتك ما يمكّن المستخدمين الآخرين من التعرف فوراً على آخر مستجداتك.

 

                        (مقارنة بين نظامي Ios وأندرويد)

 

– مجموعات الدردشة: تمثل ميزة الدردشات متعددة الأشخاص طريقة رائعة لدعوة جهات الاتصال الأخرى لديك للمشاركة في الدردشة. وتتيح ميزة BBM Group للمستخدمين دعوة ما يصل إلى 30 صديقاً للدردشة، فضلاً عن إمكانية مشاركة الصور والمواعيد مع الآخرين في نفس المجموعة. أما ميزة Broadcast Message، فتتيح إرسال الرسالة نفسها إلى جميع جهات الاتصال من مستخدمي BBM دفعة واحدة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية