ما هي موضة القفازات والشالات لشتاء 2015؟

لا بدّ من أن نزيّن إطلالاتنا بأكسسوارات مميّزة إذ من شأنها أن تضفي لمسة ملفتة على مظهرك الخارجيّ وجعله فريداً من نوعه وكما أنّه لموسم الصيف، تسيطر القبعات والعقود والأساور على إطلالتك، تأتي القفازات والشالات في موسم الشتاء لترافق إطلالاتك دائماً.

ias

 

                      تعرّفي على أبرز الأزياء لشتاء 2015!

 

لذلك، إكتشفي في ما يلي، أبرز موديلات القفازات والشالات الرائجة في شتاء 2015!

 

1- القفازات الطويلة: من عروض الأزياء العالمية، لاحظنا عودة هذه الموضة هذا الموسم تماشياً مع موضة الستايل الستينيّ وتحديداً موضة معاطف الكاب أو المشلح. لذلك، نسّقيها مع هذه السترات والقمصان الكلاسيكيّة والسراويل الرسمية أو التنانير القصيرة والأحذية بالكعب العالي أكانت أحذية كاحل أو كلاسيكيّة أو مع أحذية الـ Brogue الرجالية.

 

2- القفازات الفخمة: تماشياً مع موضة معاطف الفرو الفخمة والسترات الجلديّة والملابس المطرّزة الفخمة، تأتي القفازات أيضاً مزيّنة بالأحجار هذا الموسم، لذلك، اعتمديها فقط لإطلالة رسميّة وفخمة بأسلوب الباروك مثلاً أو مع الفساتين متوسّطة الطول ومعاطف الفرو.

 

                   إكتشفي القطع الأساسيّة التي يجب أن تكون في خزانتك في شتاء 2015!

 

3- القفازات بالإصبع: من موديلات القفازات التي تعود إلى عالم الموضة هذا الموسم، قفازات الـ Mitts التي ترتدينها بإصبع الابهم مع الإطلالة القويّة أي الـ Edgy المنسّقة مثلاً مع السروال الجلدي والكنزات الضخمة والفضفاضة وأحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية.

 

4- الشالات الناعمة: على رغم أنّها تعتبر شالات صيفيّة كونها رقيقة وناعمة إلا أنّها رائجة في موسم الشتاء شرط أن تكون بقياس كبير لربطها بطبقات عدّة، هذه الشالات التي تليق بالقمصان الكلاسيكيّة أو حتى الكنزات الناعمة.

 

5- شالات الفرو: لإطلالة فخمة، استبدلي معاطف الفرو بشالات من الفرو وزيّني بها إطلالتك الكلاسيكيّة المنسّقة بفساتين أو تنانير متوسّطة الطول مثلاً أو ارتديها مع المعاطف الكلاسيكيّة بالألوان الاساسيّة كقبّة عنق لهذه المعاطف.

 

                    إكتشفي أبرز الأكسسوارات الرائجة في شتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية