ما هي ميزتك الظريفة بحسب برجك؟

ما هي ميزتك الظريفة بحسب برجك؟

لكل امرأة طريقتها في سحر الآخرين والحصول على ما تريدينه، وبالتالي كل امرأة تتمتّع بميزة ظريفة تدخل من خلالها الى قلوب الناس وتحصل على محبتهم وثقتهم.

ias

فما هي ميزتك الظريفة؟ اكتشفيها مع ياسمينة بحسب برجك.

اختبري نفسك: أي امرأة أنت؟

برج الحمل

لمولودة برج الحمل طريقتها الخاصة في التقرّب من الآخرين وهي تعتمد على الحس الطفولي البريء، وهذا ما يسمح للآخرين باستلطافها والشعور بالثقة والراحة عند الوجود معها.

برج الثور

إن مولودة برج الثور تتميز بسحرها الخاص في كيفية التعاطي مع الآخرين، خصوصاً لناحية الطيبة الشديدة التي تظهرها لهؤلاء أو كيفية مساندتها لهم في كل المحن والأوقات، فضلاً عن تدليلهم بمختلف أنواع الهدايا.

برج الجوزاء

إذا كنت مولودة برج الجوزاء، فهذا يعني أنك قادرة على إضحاك الجميع والدخول الى قلبهم بسرعة والحصول على محبتهم وثقتهم، نتيجة العفوية الشديدة التي تتمتعين بها.

برج السرطان

بالنسبة لمولودة برج السرطان، فإنها تتمتع بابتسامة جذابة وساحرة تجعل الجميع يقع في سحرها وهذا ما يخوّلها الحصول على ثقة الآخرين ومحبّتهم، بسرعة هائلة. (تعرفي مع ياسمينة على الوجهة المثالية لرحلة عفوية بحسب برجك)

برج الأسد

تتمتع مولودة برج الأسد بشخصية متكاملة، تجمع بين حسّ الفكاهة العالي وسحر التعاطي مع الآخرين، فضلاً عن القدرة الهائلة على إقناع الناس بما تريده.

برج العذراء

إن إطلالة وأناقة مولودة برج العذراء الدائمة هي سرّها وميزتها الظريفة، وهذا المظهر الخاص بها، والذي يميزها عن سائر النساء، ما يجعل الآخرين يحبونها بسرعة ويرغبون بالوجود الى جانبها، كل الوقت تقريباً وممارسة مختلف النشاطات.

برج الميزان

لعلّ الثقة العالية التي تتمتع بها مولودة برج الميزان، بعيداً من الغرور أو الأنانية، يميّزها ويجعل الآخرين يحبّونها على الفور ويشعرون بالراحة والآمان للوجود الى جانبها.

برج العقرب

تميل مولودة برج العقرب الى التمتّع بحس السخرية، من دون أذية الآخرين، وهذا ما يجعلها تسحر الآخرين بشخصيتها المميزة، فضلاً عن دفاعها الشديد والجريء عند تعرّض أحد أحبائها للأذية.

برج القوس

إن النظرة المتفائلة والايجابية التي تتمتّع بها مولودة برج القوس والتي تتبلور بطاقة ونشاط دائمين وسعادة شديدة تسمح للآخرين بالوقوع في حبها على الفور والرغبة في ممارسة مختلف النشاطات الى جانبها.

برج الجدي

إن قوة الإرادة وصلابة الشخصية والرغبة في التحدّي للوصول الى النجاح أكثر ما يميز مولودة برج الجدي وما يسمح للآخرين بالرغبة في الوجود الى جانبها والتعرّف على شخصيتها بشكل أكبر.

برج الدلو

إذا كنت مولودة برج الدلو، فإن نسبة الذكاء الشديدة التي تتمتعين بها ما يميّزك ويدفع بالآخرين الى الرغبة بالوجود الى جانبك.

برج الحوت

إن البراءة والشفافية المطلقة التي تتمتع بها مولودة برج الحوت تدفع بالآخرين الى الرغبة بالوجود معها والتعرّف أكثر الى شخصيتها، خصوصاً أنها تعطي شعوراً بالأمان والراحة لكل من يتعرّف عليها.

اقرئي المزيد: كيف تظهرين إعجابك بالشريك بحسب برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية