ماج تحتفل بفتيات عمر العشرينات بمناسبة مرور عشرين عام على تأسيسها

Maje تحتفل بعيدها العشرين

بمناسبة مرور 20 عام على علامة ماج للأزياء، احتفلت العلامة بحملة إعلانية للفتيات في سن العشرينات لأن هذا العمر من أجمل الأعمار وأكثرها تميزاً في حياة الإنسان.

ias

إن علامة ماج تعكس عالم من الإبداع والإبتكار مع إحترام كل السمات الممیزة لھا التي تشكلت منذ بدایة مسارھا ومن خلال الاستمرار في تمیزھا وإبداعھا مع العمل على تعزیز المشاركة والإخلاص، تسعى ماج إلى زیادة الزخم لمستقبلھا من خلال تعزیز مشاركة الشباب وإعطائھم الفرصة لخلق تعریفھم الخاص للحداثة.

Maje تحتفل بعيدها العشرين

من خلال تسلیط الضوء على جیل جدید من المصممین، المصورین، والرسامین وصناع الفیدیو، تقدم ماج الفرصة للابداع في الفصل القادم من قصة نجاح العلامة التجاریة الرائدة، حيث قامت بتصنيع حملة إعلانية بالتعاون مع الجيل الصاعض من الشباب.

المصور، ثورستان ردینغ، یعكس موضوع الصداقة على خلفیة شلالات أوزود في موین التي ویتم التقاط ھذه الصلة البشریة الھشة أطلس، تتزعزع على أساس المشاركة والأصالة في لا سلسلة من الصور الطبیعیة، قصص الصداقة صورت في موقع رمزي وھو المكان الذي یردد أصول مؤسس علامتنا التجاریة جودیث میلغروم.

فرأينا العارضة بإطلالة جريئة وحيوية التي تميزها روحها الشبابية القوية والصامضة. تألقت العارضة بآخر أزياء ماج التي لطالما عرفت بالأنوثة والأناقة المطلقة، والتي تميزت بهذه المجموعة بألوانها البارزة وهذا لأن روح الشباب مليئة بالسعادة والطموح وهذا ما تعكسه ألوان هذه المجموعة.

إقرأي المزيد: تعرفي على تفاصيل تعاون علامة Maje مع علامة Schott NYC

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية