ماذا ارتدت الفنانات العربيات في مهرجان أبو ظبي السينمائي 2014؟

استضافت مدينة أبو ظبي، مهرجان أبو ظبي السينمائي في دورته الثامنة، هذا المهرجان الذي يستقطب أهمّ الوجوه العربيّة من مجالات الفنّ المختلفة، فتجتمع الفنانات العربيات من ممثلات وفنانات على السجادة الحمراء ليتألقن بأجمل الفساتين، فماذا ارتدت النجمات في مهرجان أبو ظبي السينمائي 2014؟

ias

 

          بالصور، إكتشفي الفساتين الفاضحة التي اختارتها الفنانات العربيات!

 

1- أريام: تألّقت بفستان طويل بلون البيج وتحديداً بموضة النيود، هذا الفستان الذي أتى مطرّزاً بالدانتيل الأخضر على منطقة الصدر والأرداف وقد نسّقت معه الأكسسوارات من كلاتش وأساور باللون الرمادي أو الذهب الأبيض، الأمر الذي لم نحبّه أبداً، إذ لا يليق الذهب الأبيض بلون البيج حيث كنا نفضّل الأكسسوارات بحجر الزمرّد مثلاً.

 

2- أصالة: اختارت أصالة إطلالة عاديّة جداً حتى أنّها أقلّ من عاديّة وارتدت السروال الأبيض مع قميص أبيض وسترة باللون الزهري، هذه القطع التي لا تناسب أبداً إطلالة Red Carpet أي السجادة الحمراء ولا هكذا مناسبة رسمية إذ كان من المفضّل أن تختار أصالة فستاناً بدلا من هذه الملابس العادية.

 

3- لطيفة: اختارت فستاناً بنفسجيّ اللون بقصّة عارية على الأكتاف مع حزام تحت الصدر مزيّن باللون الأسود وقد نسّقت معه كلاتش باللون البنفسجي أيضاً وقد أحببنا إطلالة لطيفة لما عكسته من تناغم واضح وبساطة ملفتة.

 

4- نيلي كريم: اختارت نيلي فستاناً من الترتر باللون الأسود بقصّة الـ Baby Doll أي عاري الأكتاف وبقصّة حمّالة الصدر على الصدر وقد زيّنته بعقد كبير وملفت Statement Necklace باللون الأسود وبدت إطلالتها مميّزة وناعمة بالفعل.

 

5- بوسي: أدركت بوسي كيفيّة اختيار فستان يناسب شكل جسمها وسنّها، فتألّقت بفستان من الباييت والشك باللون الرمادي، هذا اللون الذي يناسب عمرها وقد حرصت على أن تكون أكمامه طويلة لتغطية أكتافها ويديها، الأمر الذي أخفى كل العيوب.

 

            بالصور، إكتشفي أسوأ فساتين النجمات العربيات!

 

6- سلافة معمار: لعلّها الأكثر جرأة إذ اختارت فستاناً بقصّة ملفتة إذ أتى بتنورة منفوخة وبقصّة ملفتة على الصدر وقد زيّنته بأقراط كبيرة باللون الأخضر الزمرّدي، هذا اللون الذي اختارته من ألوان تطريز الفستان.

 

7- ديالا مكي: على الرغم من أنّها تعتبر من الفاشينيستا الأبرز في العالم العربي وعلى الرغم من أنّ فستانها أتى مميّزاً بالفعل ولكنّنا كنا نفضّل لو اختارت مع هذا الفستان القصير المزيّن بالشراريب، حذاء بكعب عالٍ بدل الحذاء الغلاديير المسطّح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية