ماذا ارتدت الفنّانات اللبنانيّات ليلة رأس السنة 2012؟

تبحث معظم النساء عن أجمل الفساتين والثياب من أجل ليلة رأس السنة، وتسلّط الأضواء على المشاهير والفنانات لاكتئاف أجمل إطلالاتهنّ هذه الليلة، فماذا ارتدت النجمات اللبنانيّات؟

ias

 

1- هيفاء وهبي: تألّقتالنجمة هيفاء وهبي في مجمّع البيال بفستان أسود طويل بكتفٍ واحد حمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، كانت جينيفر لوبيز قد سبقتها وارتدته وهو مميّز بأناقة قماش الدانتيل الأسود.

وكما عوّدتنا هيفاء وهبي، لم تستطع أن تكمل السهرة بفستان واحد حيث ظهرت بلوك ثانٍ مختلف عنوانه Jumpsuit فضيّ أضفى لمسة جذّابة ومثيرة.

 

2- إليسا: اختارت الفنانة إليسا أن تتألّق بفستانٍ أسود بكتفّ واحد مصنوع من الدانتيل وأتى مشابهاً لفستان هيفاء وهبي، فيبدو أنّ النجمتين أرادتا اتّباع موضة الدانتيل لية رأس السنة، وكانت إليسا قد اختارت فندق الحبتور للاحتفال بسهرة رأس السنة.

 

3- نوال الزغبي: كعادتها تألّقت الفنّانة نوال الزغبي بفستانٍ برتقاليّ زهريّ في غاية من الأناقة من توقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب وذلك في حفلة رأس السنة التي بدأتها مسجّلة على شاشة الـ LBC وأكملتها في فندق مازاغان في المغرب.

 

4- كارول سماحة: اختارت الفنانة كارول سماحة ان تتألّق بلوكيين، حيث الأوّل كان مع فستانٍ أسود وأبيض ودذعت فيه سنى 2011 في فندق لو روايال، لتفتح سنة 2012 بفستان أخضر حريريّ في مجمّع Edde Sands.

 

فما رأيكِ بهذه الإطلالات؟ ومن برأيكِ الأجمل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية