ماذا ارتدت النجمات مؤخراً؟ إطلالاتهنّ ستفاجئك!

الابيض موضة رائجة

لا شكّ أنّ إطلالات النجمات هي التي تكشف لنا صيحات الموضة الرائجة ومؤخراً وتحديداً خلال هذا الشهر إذ رأينا عدداً منهنّ يعتمدن صيحات ملفتة جداً فما هي أبرز الصيحات التي اعتمدناها؟

ias

الأبيض!

إنّ موضة المونوكروم رائجة كثيراً هذا الموسم إذ لا بدّ من تنسيق إطلالة بلونٍ واحد هذا الموسم ولكن ماذا إن قلنا لكِ أنّ أكثر الألوان رواجاً هذا الصيف هو الأبيض؟ لا تتردّدي في تنسيق إطلالة كاملة باللون الأبيض وهذا ما اعتمدته فيكتوريا بيكهام وليلي ألدريدج وإن كانت كلّ منهما اختارتا قصّة مختلفة عن الأخرى. على طريقة بيكهام، اختاري التنورة المنسدلة وبالطول المتوسّط مع قميص حريريّ أبيض وإحرصي أن يكون الحذاء كلاسيكيّاً ومروّساً وبلونٍ آخر. وعلى طريقة ليلي ألدريدج، إعتمدي أسلوباً حيويّاً و Minimalist أكثر وارتدي سروالاً أبيض مع توب أساسيّة Basic وبلايزر واحرصي أيضاً أن يكون الحذاء بلونٍ مختلفٍ.

الأقمشة المطبّعة!

القماش المطبع او المقطع

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة فأنتِ حتماً تعلمين أنّ القماش المقطّع Plaid يأتي ضمن لائحة الأقمشة الرائجة كما لا بدّ من أنّك تعلمين أيضاً أنّ القماش المطبّع بالأزهار تحديداً موضة تبقى مستمرّة على مرّ المواسم ولكن كيف تجعلين النقشتين ملفتتين؟ ببساطة، نسّقي مع القماش المطبع بالأزهار قماشاً جلدياً لإضفاء لمسة قويّة Edgy على إطلالتك لا سيّما أنّ القماش المطبّع بالأزهار يعكس لمسة أنثويّة وارتدي الشورت الجلديّ مع القميص المطبّع بالأزهار. أما مع القماش المقطع فاختاريه بأسلوب الفستان القصير ونسّقي معه سترة الباركا.

الجلد!

الجلد موضة مع النجمات

على الرغم من أنّ القماش الجلديّ هو من الأقمشة الشتويّة غير أنّه يضفي لمسة أنيقة وملفتة على إطلالتك الصيفيّة والربيعيّة إن اخترته بأسلوبٍ ملفت وقصّة مناسبة. لذا، لا تتردّدي في ارتداء التنورة الجلديّة لا سيّما أنّ التنورة قطعة بارزة هذا الموسم ونسّقي معها القميص الجلديّ أيضاً أو إختاري جيليه أو سترة جلديّة بقصّات الـ Cut outs ونسّقيها مع الجينز وفوق التوبات العادية أو القميص الكلاسيكيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية