ماذا تتضمّن علبة تجميل المشاهير؟

يسر "غلام بوكس" الإحتفال بسلسلة من النجاحات التجارية الكبيرة على مدار 18 شهرًا، لذا تقدّم الصندوق الشهري الزاخر بأفضل مجموعة من المنتجات وكنوز عالم الجمال الأكثر طلبًا لبث السعادة والسرور في نفوس المشتركات.

ias

 

إذ تفخر "غلام بوكس" بتعاونها مع خمسة من أكثر المشاهير تمتعًا بجمال وأناقة ساحرين ليتولوا مسؤولية تصميم إصدار خاص لصيف 2013. شخصيات عاشقة للموضة والأناقة لها من القدرات ما يُمَكِّنُهَا من بث الإلهام والحماس في نفوس الآخرين، يزيلون الستار عن منتجات الجمال المفضلة لديهم خاصّةً لعميلات "غلام بوكس".

 

فمن هؤلاء المشاهير؟

 

هدى قطان (بالفيديو، مع خبيرة التجميل هدى قطان تقدّم خلالها نصائح تجميلية ثمينة)، كاتبة على إحدى المدونات الإلكترونية وحاصدة الجوائز وخبيرة تجميل مشاهير هوليوود. يضم صندوق "غلام بوكس" الخاص بها: رموش Huda Beauty Lashes، مُقشر الشفاه من Lush Lip Scrub، كريم ترطيب الجسم بالفازلين وزبدة الكاكاو Vaseline Cocoa Body Lotion، فازلين جيلي النفط Vaseline، وطلاء أظفار من Ciaté.

 

أمّا صندوق تمارا القباني (إليك تمارا القباني بلوكات ساحرة)؛ ليست ممثلة ومقدمة البرامج التليفزيونية فحسب وإنما مصممة أزياء بارعة، فيضمّ  ضروريات الجمال التي لا غنى عنها: قناع ساحر لشعر لامع منSyoss Professional Shine Boost Mask، سنسيبو إتش تو أو من بيوديرما Bioderma Sensibio H20، ماسكارا Hypnôse Doll Eyes Mascara، كريم شد المنطقة المحيطة بالعين بخلاصة الكافيار من  " La Prairie Skin Caviar Luxe Eye Lift Cream"، و بلسم الشفاه L’Oreal Color Riche Balm.

 

وأخيرًا صندوق تالا سمَّان كاتبة على إحدى مدونات المشاهير الإلكترونية ومصممة أزياء ومحررة وإستشارية تعلم خبايا عالم الجمال، يضم صندوق غلام بوكس الخاص بها: مقشّر أنزيم البابايا من ايلميس Elemis Papaya Enzyme Peel، سنسيبو إتش تو أو من بيوديرما Bioderma Sensibio H20، أحمر شفاه ماك ليبستيك MAC Lipstick، وزيت Bio Oil.

 

صندوق من لفت جمالك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية