ماذا تحتاج العروس من الصيدليه؟ اغراض عليك الا تنسينها

ماذا تحتاج العروس من الصيدليه

ماذا تحتاج العروس من الصيدليه هو من الاسئلة التي تطريحينها على نفسك وياسمينة ستجيب عليه حتى لا تنسي اي من الاغراض التي يمكن ان تحتاجينها بعد الزواج.

ias

خلال التحضير لحفل الزفاف، وتوضيب دبش العروس من الضروري ان تضمنيها مجموعة من الاغراض التي تشترينها من الصيدلية والتي ستحتاجين اليها بعد الزواج. فتعرفي عليها.

معجون وفرشاة الاسنان:

من الاغراض الاساسية التي عليك شراءها من الصيدلية هي معجون الاسنان المناسب لنوع اسنانك وكذلك فرشاة الاسنان الملائمة مع غطاء الفرشاة، ولا تنسي غسول الفم المناسب الذي يحمي اللثة ويطهرها.

المناديل المعطرة ومزيل العرق:

كذلك من الامور الأساسية التي عليك ألا تنسينها، المناديل المعطرة بحجم صغير لوضعها في الحقيبة واخرى بحجم كبير وتركها في المنزل. كذلك، لا تنسي شراء مزيل العرق المناسب ايضاً لك لتتمكني من الحفاظ على انتعاشك طوال اليوم. ولا تنسي ايضاً مناديل ازالة المكياج التي تفضلينها.

اغراض العناية بالاظافر:

ايضاً من الضروري الا تنسي ادوات العناية بالاظافر من المقص الى المبرد وادوات التقليم، وايضاً عدة الوان من طلاء الاظافر تتلاءم مع ذوقك وكذلك مزيل طلاء الاظافر المناسب.

اغراض الاسعافات الاولية:

ومن الضروري الا تنسى العروس اغراض الاسعافات الاولية الضرورية، والتي من الضروري ان تكون موجودة في صيدلية المنزل ونذكر منها الاقراص لتهدئة آلام الرأس، اقراص مخصصة لآلام المعدة، الكريمات المخصصة لعلاج الحروق، والضمادات للجروح ومطهرات الجروح.

إذاً هذه هي اهم الاغراض التي على العروس شراءها من الصيدلية، واكتشفي اهم الاغراض التي على العروس توضيبها في حقيبة شهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية