ماذا ترتدين بعد الإكثار من الأكل واكتساب بعض الوزن؟

نكتسب عادةً الوزن الزائد في موسم الشتاء حيث أنّ الملابس تساعدنا على إخفاء هذا الوزن الزائد وعدم الشعور بأننا اكتسبنا القليل من الكيلوغرامات الإضافيّة إذ تغيب الملابس بالقصّات الضيّقة عن خزانتنا الشتويّة وتحلّ مكانها الشالات والمعاطف والكنزات.

ias

في الأعياد أيضاً نكتسب الوزن الزائد الأمر الذي قد تعتبره الكثيرات هاجساً كبيراً ولكن إفرحي بسماع هذا الخبر، يمكنكِ إخفاء بعض الكيلوغرامات الزائدة من خلال اختيار الملابس والقصّات المناسبة ولكن إحرصي ألا تزيدي عن الخمسة كيلوغرامات وإلا لم يعد باستطاعتك إخفائها بالملابس.

لذا، اختاري في موسم الشتاء الكنزات الفضفاضة والواسعة حيث أنّها رائجة وملائمة في هذا الموسم كما أنّها تخفي عيوبك وارتديها مع السراويل أو الليغينغ (بالصور اليك النصائح المهمة لاختيار الليغينغ المناسب لصاحبات الوزن الزائد) الجلديّ الضيّق والأحذية إما الطولة الساق أو بأسلوب الدراجة النارية ولا تتردّدي في تنسيق الشالات الكبيرة معها فكلّما اعتمدتِ طبقة من الملابس كلّما بدت إطلالتك مميّزة فموضة الـ Layering هي الأنسب في موسم الشتاء.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى قطعة السترة الرياضيّة Bomber التي تعتبر من أبرز صيحات الموسم والتي تخفي الوزن الزائد (مشدات تخفي الوزن الزائد وتنحت الجسم) على عكس السترات الضيّقة أو البلايزر إذ وبسبب قصّتها المنفوخة تخفي سترة البومبر تضاريسك.
لذا، لا تتردّدي في اعتماد هذه السترة مع الجينز أو مع التنانير لا سيّما إن كنتِ تعانين من الوزن الزائد في منطقة الأكتاف أو البطن.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار التنانير المنسدلة والطويلة أو متوسّطة الطول لا سيّما إن كنتِ قد اكتسبت الوزن الزائد في منطقة الأرداف حيث يمكنكِ تنسيق هذه التنانير مع القمصان الفضفاضة أو المطبّعة أو مع الكنزات بالياقة العالية والقصّة الواسعة.
ومن الصيحات التي تليق بكِ أيضاً في حال اكتسبتٍ بعض الوزن، معطف الروب مع حزام الكيمونو الذي لا يبرز تضاريس جسمك وعيوبه والذي يمكنكِ تنسيقه مع الليغينغ والكنزات.
كما يمكنكِ اللجوء أيضاً إلى المعطف بالقصّة المستقيمة والطويل ولكن بالقياس الكبير والذي تنسّقينه مع السراويل الرسمية كما الجينز أو الليغينغ وذلك فوق الكنزات أو القمصان لوحدها أو تحت سترات قصيرة أو كنزات الكارديغان.
وبالحديث عن كنزات الكارديغان، يمكنكِ اختيارها أيضاً بقصّة واسعة وفضفاضة وتنسيقها فوق الكنزة بالياقة العالية أو القميص الكلاسيكيّ.
أخيراً، لا تنسي موضة البيجاما المؤلّفة من السراويل والقمصان الحريريّة الرائجة هذا الموسم والتي تليق بإطلالتك الرسمية كما لا تنسي موضة الـ Hoodie أي الكنزات الرياضية مع القبّعة الرائجة هذا الشتاء والتي تخفي عيوبك بشكلٍ كبير.

إقرأي المزيد: الملابس الداخلية المناسبة لصاحبات الوزن الزائد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية