ماذا ترتدين مع سروال الجينز لإطلالة مثالية هذا الربيع؟

ماذا ترتدين مع سروال الجينز لاطلالة مثالية هذا الربيع

يحتل سروال الجينز الصدارة دائمًا، ويطلّ بتصاميم مختلفة تلبي مختلف الأذواق مع حلول كلّ موسم، إلّا أنّه يحافظ على مكانته في قلوب معظم النساء، فهنّ يعتبرنه من القطع الأساسية في خزانة كلّ امرأة، خصوصًا أنه يمنحهنّ الراحة والإطلالة المواكبة للموضة.

ias

قبل كلّ شيء، من المهم أن أذكّركِ بارتداء التصاميم التي تتناسب مع شكل جسمكِ، فمخالفة هذه القاعدة ستبعد التميز عن إطلالتكِ وقد تجعلها كارثيّة. ولأنّني من اللواتي يعشقن ارتداء سروال الجينز، اطّلعتُ على التصاميم الرائجة، واخترت منها الأنسب التي تضفي التميّز على الإطلالات النهارية، ومن بينها 3 قطع رائعة ستضفي عليكِ تميّزًا لا مثيل له. فماذا ترتدين مع سروال الجينز لإطلالة مثالية هذا الربيع؟

1- البلايزر الواسعة المزيّنة بنقشة المربّعات مع سروال الجينز

ماذا ترتدين مع سروال الجينز لاطلالة مثالية هذا الربيع

المربّعات هي من أجمل النقشات الرائجة هذا الموسم، وهي زيّنت تصاميم البلايزر لتمنحكِ إطلالة تعكس شخصيّتكِ القوية. اختاري البلايزر المزيّنة بالنقشات لتنسّقيها مع سروال الجينز، ولكن نصيحتي لكِ هي أن تبتعدي عن الضيّقة وتختاري تلك الواسعة، فهذه الأخيرة هي الأكثر رواجًا على منصّات عروض الأزياء. والجدير ذكره، أنّ المربّعات زيّنت تصاميم البلايزر الواسعة بمختلف الألوان والأشكال، ما يعني أنّكِ أمام خيارات رائعة تتناسب مع ذوقكِ مهما اختلف!

2- توب بصيحة الأكتاف المنفوخة مع سروال الجينز

ماذا ترتدين مع سروال الجينز لاطلالة مثالية هذا الربيع

ما رأيكِ أن تعتمدي مع الجينز تصميمًا يجدّد إطلالتكِ بعيدًا عن كلّ ما هو اعتياديّ ومملّ؟ فقد لفتتني التوبات بالأكتاف المنفوخة، وهي صيحة برزت في الكثير من مجموعات أزياء الموسم، ومنها تلك الناعمة أو الجريئة، وقد ترافقت إمّا مع أكمام ضيّقة أو واسعة أو مبتكرة. اعتمدي التوب بصيحة الأكتاف المنفوخة مع الجينز، ، ولا تنسي اختيار ما يعجبكِ من موديلات الحقائب الرائجة لتكملي إطلالتكِ، وكوني متأكّدة من أنّكِ ستلفتين الأنظار إليكِ لا محالة!

3- الجينز مع توب باللون الأبيض

ماذا ترتدين مع سروال الجينز لاطلالة مثالية هذا الربيع

تنسيق الألوان هو من أحد أهمّ القواعد للمحافظة على إطلالة مثاليّة ومواكبة للموضة، ويعدّ الأبيض من التدرّجات التي تتناسب مع سروال الجينز مهما اختلف لونه. لذا، اختاري توب ضيّقة أو تيشيرت باللون الأبيض، فكلاهما خيار رائع لتحصلي على مختلف الإطلالات، إذ يمكنكِ تنسيقهما إمّا مع صندل مسطّح أو بكعبٍ عالٍ، أو مع حذاء Pump أو حتّى مع سنيكرز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية