ماذا تفعل العروس بعد انتهاء العرس؟

ماذا تفعل العروس بعد انتهاء العرس

ماذا تفعل العروس بعد انتهاء العرس، سؤال تطرحينه على نفسك وياسمينة ستقدم لك الاجابة المناسبة لتكوني مرتاحة وجاهزة لليلة الدخلة وتخففي من التوتر.

ias

ان التحضير لليلة الدخلة هو من الامور التي تشغل بال العروس خلال التحضير لحفل الزفاف، الا انه يبقى بعض الامور التي عليها القيام بها فور انتهاء حفل الزفاف. فتعرفي عليها.

الحصول على حمام دافئ:

من الضروري ان تحرص العروس بعد انتهاء حفل الزفاف على الحصول على حمام دافئ يساعدها على الاسترخاء والتخلص من التعب والارهاق نتيجة يومها الطويل. وتعيدي الانتعاش لجسم ورائحته الجذابة.

تعطير الجسم والمنطقة الحساسة:

احرصي بعد الانتهاء من الحمام على تعطير جسم العروس باجمل الروائح التي تأسر حواس العريس ولا تهملي ايضاً العمل على تعطير المنطقة الحساسة.

رائحة الفم:

كذلك، يجب على العروس الا تهمل العناية برائحة الفم، فاحرصي على تنظيف اسنانك بعد العشاء واشطفي فمك بغسول منعش برائحة جذابة.

ترطيب بشرة الجسم:

كذلك، بعد الاستحمام لا تهملي العمل على تطبيق كريم ترطيب الجسم لمنحه ملمساً ناعماً وحريرياً وكذلك ركزي على ترطيب اليدين واحرصي على اختيار الكريم برائحة جذابة.

هذه هي الخطوات التي على العروس اتباعها بعد انتهاء حفل الزفاف، لكن على العروس ان تعتمد على جدول لتحضير نفسها قبل يوم الزفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية