ماذا تفعل المرأة ليلة الدخلة؟

ماذا تفعل المرأة ليلة الدخلة

ماذا تفعل المرأة ليلة الدخلة سؤال تطرحه الكثير من النساء خاصة اللواتي اقترب موعد زفافهن، ومن هنا اخترنا ان نقدم لك اهم النصائح لليلة الدخلة.

ias

سُميت ليلة الدخلة بهذا الإسم لأن في هذه الليلة يدخل فيها الزوج لأول مرة بزوجته ويمارسان الجماع، وهذا الموضوع يقلق المرأة كثيراً ويخوفها، ولهذا السبب اخترنا ان نقدم لك اهم النصائح حول هذه الليلة.

ماذا تفعل المرأة ليلة الدخلة

إليك ما يجب ان تفعله المرأة في ليلة الدخلة:

  • التخلص من التوتر: لا شيء يستحق أن تتوتري بشأنه يوم الزفاف، فلطالما انتظرتي هذا اليوم المميز الذي يجمعك بشريك حياتك. وفي حال كنت متوترة وخائفة مما سيحصل، ننصحك بالاسترخاء وبمصارحة زوك بمخاوفك فهو بالطبع سيتفهمك ويساعدك.
  • الاهتمام بالجسم: على العروس اتمام كل تجهيزات ليلة الدخلة من إزالة شعر الجسم الى العناية بالبشرة وبالرائحة، وفي هذه الليلة، احرصي على وضع الزيوت والعطور عليك لتجذبي زوجك إليك.
  • تخلصي من الخرافات: يجب ان تعلمي أن عملية فض غشاء البكارة ليس أمر صعب أو مؤلم كما يصفها البعض ولا تسبب النزيف الهائل الذي يصوره الجميع لك. فقد لا تنزفين إطلاقاً او تلاحظين فقط القليل من قطرات الدم.
  • كوني على طبيعتك: في هذه الليلة، عليك ان تحافظي على شخصيتك كما هي ولا تتصنعي التصرفات، فإذا كنت معروفة بأنك خجولة وبرئية، لا تغيري تصرفاتك، وفي حال كنت معروفة بجرئتك، لا تتردي بإظهار هذا لزوجك ولكن ضمن حدود ولا تبالغي كثيراً.
  • الاستعداد النفسي للجماع: تدور هذه الليلة حول موضوع أساسي جداً وهو الجماع، فعليك الاستعداد له جيداً من خلال التعبير عن الحب للشريك، عدم الخجل كثيراً، وتحضير الغرفة بالأغراض والورود والأنوار.

هذه هي اذاً الأمور التي تفعلها العروس في ليلة الدخلة، ولكن هل تعرفين اذا كانت العروس تتألم في ليلة الدخلة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية