ماذا تكشف المسافة بين حاجبيك عن شخصيتك وطباعك؟

ماذا تكشف المسافة بين حاجبيك عن شخصيتك وطباعك؟

ترتسم صفات الانسان إجمالاً في معالم وجهه وملامحه الشخصية، وهذا ما يسمح للمحيطين به أن يأخذوا فكرة معينة عن مكنوناته الداخلية وعن شخصيته. فما هو دور المسافة الفاصلة بين الحاجبين في تحديد طباع الانسان ومواصفاته الشخصية؟ وماذا تقول هذه المسافة عنك؟

ias

ياسمينة تكشف لك التفاصيل فيما يلي، وكل ما عليك فعله هو تحديد المسافة التي تفصل بين حاجبيك، والاطلاع على دلالاتها ومعانيها في شخصيتك:

  • المسافة المتقاربة: عند النظر الى وجه شخص متقارب الحاجبين، من البديهي أن نعتقد بأنه غاضب وعصبي! وهذا الانطباع ينتج فعلياً عن الطباع الحقيقية التي يمتلكها هذا الشخص، وهي تتلخّص بكونه انفعالي، وبعيد عن العاطفة إجمالاً. أنت إذاً شخصية منطقية تغلب المنطق على المشاعر والاحاسيس في كل قراراتك. أما بالنسبة للجانب الاجتماعي، فأنت تجدين صعوبة في الثقة بالآخرين، وهذا ما سبّب لك بعض المشاكل ويبعد عنك بعض الاشخاص.
  • المسافة المتباعدة: أنت امرأة منفتحة تتميز بقربها من الناس والمجتمع، فأنت طموحة الى أبعد الحدود وتمتلكين مخيلة واسعة تساعدك على حقيق أحلامك غالباً. في الاجتماعيات، تتميّزين بحضورك المميز والودود، وهذا ما يجعلك محبّبة أينما ذهبت. ولكن تعاني من مشكلة التردّد الداخلي، إذ إنك تجدين صعوبة باتخاذ قرارات بسهولة.
  • المسافة المتساوية أو المتوسطة: صاحبة هذه المسافة بين الحاجبين تتميز بشخصية قوية وجداً، وتمتلك إرادة قوية واندفاع مطلق الى الحياة ونحو تحقيق الاحلام، وهذه المواصفات تسمح لك بالوصول الى أهدافك مهما كانت صعبة، وتخطي الصعوبات على كل الصعد. إضافة الى ذلك، تتصف هذه المرأة بذكائها ووفائها لأصدقائها، فأنت تقدمين التضحيات لأحبائك وتقدمين لهم النصائح. ولكن شخصيتك القوية قد توحي أحياناً أنك متكبرة ومحبة للذات.

اقرئي المزيد: ماذا يقول شكل سرتك عن شخصيتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية