إذا كنت تعانقين الحبيب بهذه الطريقة.. فهذا لك!

ماذا تكشف طريقة معانقتك للحبيب عن شخصيتك؟

لكل امرأة طريقتها الخاصة في التعبير عن مشاعرها وعواطفها تجاه الآخرين بشكل عام، والحبيب بشكل خاص.

ias

وهذه الطريقة في التعبير تتبلور أكثر من خلال طريقة المعانقة التي تتغيّر وتتبدّل من امرأة إلى أخرى، حسب شخصيتها ومعطيات العلاقة العاطفية التي تجمعها بالشريك.

فتعرّفي مع ياسمينة على حقيقة ماذا تكشف طريقة معانقتك للحبيب عن شخصيتك الحقيقية.

اختبري نفسك: أي صفة لديك تجعل الشريك يقع في حبك؟

المعانقة مع وضع اليد في الجيب

عندما تضعين يدك في جيبك، أثناء مبدلتك للعناق مع الحبيب، فهذا دليل واضح الى عدم شعورك بالأمان أو بالثقة بالنفس والتردد، وهذا ينم عن ضعف شخصية تعانين منه أو مشاكل ثقة في العلاقة العاطفية مع الشريك.

المعانقة مع تبادل النظرات

لعل هذا النوع من المعانقة يعتبر الأجمل والأروع، خصوصاً أنه تعبير واضح وشفاف عن حب قوي يجمع حبيبين يعيشان حياة عاطفية هنيئة وسعيدة تملؤها الرومانسية وراحة البال والثقة المتبادلة.

المعانقة بوضع اليد فوق الكتف

غالباً ما يكون هذا النوع من المعانقة إشارة غير مباشرة ومعلنة، لكن مبطّنة، للآخرين والمحيط، بأن الشريك ملك لك وحدك، وهذا غالبا ًما ينم عن مشاكل غيرة وشكّ قد تحصل في أي علاقة عاطفية.

المعانقة مع التربيت على الظهر

هذا النوع من المعانقة، يا عزيزتي، يدخل في إطار العاطفة والاهتمام الشديد الذي يتبادله الشريكان، خصوصاً لناحية الاحترام للحبيب في الأماكن العامة والمحيط. (تعرفي مع ياسمينة على لماذا تقعين في الحب أسرع عبر "فايسبوك"؟)

المعانقة من الظهر

غالباً ما تدل هذه الطريقة في المعانقة الى نوع من الحماية يتبادلها الشريكان في العلاقة العاطفية ما ينمّ عن شعور بالأمان وراحة البال وبالتالي اختبار الحبيبين لنوع من السعادة والاطمئنان والحب.

المعانقة الشديدة

عندما تعانقين الحبيب بطريقة شديدة، وكأنك توجهين رسالة له وللآخرين بعدم الرغبة بخسارته على الإطلاق وبمدى الحب والحنان الذي تكنّينه له، وبمدى استعدادك للقيام بأي شيء للحفاظ على الحبيب والاهتمام به وحمايته.

اقرئي المزيد: بعد الانفصال.. هذه هي الفترة المثالية للبدء بعلاقة عاطفية جديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية