ماذا سترتدي عاشقات الموضة خلال أسبوع الموضة اللندنيّ؟

انتهى أسبوع الموضة النيويوركيّومن نيويورك، انتقلنا إلى لندن لمتابعة أسبوع الموضة هناك حيث ننتظر اكتشاف أبرز ما ستقدّمه لنا دور الأزياء البريطانيّة أمثال بربري وتوب شوب وماري كاترانتزو وماثيو ويليامسون وأنيا هيندمارش وErdem وتمبرلي لندن وغيرها من دور الأزياء التي تعوّدنا أن تعرض مجموعاتها الجديدة في مدينة الضباب.

ias

ولكن وقبل أن نبدأ تغطيتنا لأسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2016، ارتأينا أن نكشف لكِ أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم والتي نتوقّع أن تسيطر على شوارع لندن، صيحات نعتقد بأنّ عاشقات الموضة سيعتمدنها في إطلالاتهنّ، فما هي أبرز هذه الصيحات؟

موضة الشال فوق الفساتين مع الحزام على الخصر: من الأكسسوارات التي نتوقّع أن تسيطر على إطلالات الفاشينيستا هذا الموسم، الشال المطبّع أو باللون الواحد الذي يتمّ تنسيقه فوق الفساتين وتزيينه بحزام رفيع على الخصر، هذا الشال الذي يمكنكِ أن تختاريه بنقشة غيرنقشة الفستان إذ من الرائج اعتماد نقشات مختلفة مع بعضها البعض.

موضة السترة الطويلة وأحذية الـ Slides: تتميّز شوارع لندن بإطلالات Street Style حيويّة حيث من الرائج أن تمزج عاشقات الموضة الصيحات الراقية بالصيحات العملية، لذا، نتوقّع أن نرى عاشقات الموضة يرتدين الجينز مع الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slides مع السترات الطويلة الماكسي الرسمية المصنوعة من الدانتيل مثلاً.

موضة السترة الرياضية: تشتهر شوارع لندن بإطلالاتها الحيويّة، لذا نتوقّع أن تبرز السترة الرياضية بأسلوب الـ Bomber Jacket حيث بإمكانك تنسيقها إما مع السراويل الرياضية بالقماش ذاته والأحذية بالكعب العالي أو حتى مع التنانير والأحذية الرياضية.

موضة السترة الرسمية مع التنورة: لإطلالة ملفتة خلال أسبوع الموضة اللندني، نتوقّع أن نرى الكثير من الإطلالات المنسّقة مع السترة الرسمية بأسلوب البلايزر وتنورة التول المنفوخة وأحذية الشرائط Lace up Boots أو Sandals.

موضة الحذاء الرياضي: لا غنى عن الحذاء الرياضية في شوارع لندن، لذا نتوقّع أن ترتديه الكثير من عاشقات الموضة مع الفساتين الصوفية المطرّزة أو المزيّنة بالشكّ أو الترتر حيث نتوقّع أن يخترن أيضاً الكلاتشات بالقياس الكبير.

موضة جاكيت الجينز: كونها من القطع الأبرز هذا الموسم وكون مدينة لندن تشتهر بالبرد والضباب، فإننا نتوقّع أن ترافق جاكيت الجينز إطلالات عاشقات الموضة حيث سيرتدينها مع الفساتين المطبّعة مثلاً لمزج الإطلالة الحيويّة مع الراقية.

موضة حزام الريش: من الرائج هذا الموسم تزيين ملابسك بأحزمة مميّزة ولكن معروف عن شوارع لندن أو إطلالة الفاشينيستا اللندنية حبّها للصيحات الملفتة، لذا نتوقّع أن تختار الفاشينيستا حزام الريش لتزيين تنانيرهنّ الماكسي المنسّقة مع قبّعات كبيرة بأسلوب الفيدورا.

موضة الحقائب الملفتة: من دور الأزياء التي ننتظرها كلّ موسم في أسبوع الموضة اللندنيّ، علامة آنيا هيندمارش") التي تشتهر بتقديمها الحقائب الملفتة والمميّزة التي تأتي مطبّعة برسومات كرتونيّة، لذا نتوقّع أن تسيطر هذه الحقائب على شوارع لندن حيث ستزيّن إطلالات عاشقات الموضة (اكتشفي حقائب Anya Hindmarch الابرز في عالم الموضة حاليا).

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية