ماذا فعلت المغنية المكسيكية تاليا لتظهر أصغر من عمرها بـ 20 عاماً؟

ماذا فعلت المغنية المكسيكية تاليا لتظهر أصغر من عمرها بـ 20 عاماً؟

عرفها العالم العربي من خلال المسلسلات المكسيكية المدبلجة في مرحلة التسعينيات، ومن يرى صورها اليوم يشعر بالدهشة فعلاً، لأنّ " تاليا" لم تتغيّر، وكأنّ السنوات لم تمر من أمامها، فشكلها ما يزال ذاته، وليس هناك أي أثر لتغيير يذكر على وجهها. في إحدى اللقاءات أخبرت تاليا عن بعض أسرار جمالها التي ننقل إليك تفاصيلها.

ias

تنظّف تاليا بشرتها ثلاث مرات يومياً، مرتان بشكل معمق صباحاً ومساءً، وخلال النهار تعمل على تنظيفها ولو بطريقة سريعة، وهذا ينطبق أيضاً على الكريمات التي تستعملها، والتي تزيلها وتعيد استعمالها خلال النهار، لأنها وكما ذكرت في اللقاء لا تؤمن بأنّ فاعليّة الكريم يمكن أن تستمر طيلة ساعات النهار، كما يقال.

> زيارة صفحة انستغرام تشعرك أنك أمام فتاة عشرينية، في حين يبلغ عمرها 47 عاما!

إلى جانب التنظيف العميق، واستعمال الكريمات أكثر من مرّة، تتناول تايا في اليوم ليتران مياه على ألأقل، وأحياناً يصل الأمر إلى ثلاثة ليترات خلال اليوم الواحد، وهي تعتبر ما تفعله هو السبب الرئيسي الذي حافظت فيه على جمالها. وكنا سابقاً قد نشرنا صور حفل زفافها التي ظهرت بها كما هي اليوم. 

وحين سئلت عن شعرها قالت أنّها توليه أهمية كبيرة، وتخضع أسبوعياً لمجموعة من العلاجات من أجل المحافظة على نموّه وكثافته، وهو حتماً من ملامح جمالها الاستثنائيّة.

ختاماً، ذكرت تاليا أنّ سعادتها هي السبب في بقائها شابة، وإصرارها على الظهور متألقة، ولكن في الواقع لا بدّ أنّ هذه النجمة للقليل من عمليات التجميل، إنما بطريقة غير ظاهرة وخفيفة وذكية!

إقرئي المزيد: نجمات المسلسلات المكسيكيّة بعد مرور السنين…جمالُ ظلّ وآخر اختفى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية