ماذا يحصل للفتاة العازبة حين تحضر الكثير من حفلات الزفاف؟

ماذا يحصل للفتاة العازبة حين تحضر الكثير من حفلات الزفاف؟

لم تلتقي بعد بفارس أحلامك؟ ولم تجدي الحب الكبير؟ ويبدو أنّ الوقت يمر من دون أن تحققي هدفاً مهماً في حياتك العاطفية! وفي الوقت نفسه تكثر دعوات الزفاف التي تتلقينها، والتي من الضروري تلبيتها. إذا كنت من هؤلاء الفتيات العازبات اللواتي يمضين الوقت في حضور حفلات الزفاف، فحتماً هذه السلسلة من المشاعر قد راودتك!

ias

قد يكون الشعور الأوّل والمتوقّع هو الغيرة من العروس، والتمني أن تكوني مكانها، والحصول على مثل هذه الليلة المذهلة، وهو أمر ليس بغريب على الفتيات، اللواتي يعشن المنافسة في ما بينهنّ منذ الأزل، ولعلّ هذا الإحساس مشترك بين عدد كبير من الفتيات. إلا أنّ النظرة المختلفة للأمور بين الفتيات ستجعل نوع آخر من الأحاسيس يصيبهنّ، فالبعض قد يجد في الحفل والارتباط قيداً، وبهذا لن تكون الغيرة هي العنوان، بل سيكون الشعور بالشفقة على إمرأة ستمضي حياتها متزوّجة و" مأسورة"، وهذا الرأي يتبع للواتي يعشقن الحريّة، ولا يساومن عليها.

هناك فئة أخرى من النساء يجدن أنّ الأمر ممل بعض الشيء ومتعب، وهنّ اللواتي لا يساورهنّ أي أمر شخصي تجاه الزفاف أو العروس، بل ما يشعرهنّ بهذه المشاعر السلبية هو الضغط الذي يعشنه قبل حضور الزفاف، والتعب الجسدي الذي يصيبهنّ بعد انقضاء اليوم الطويل.

وأنت هل ما زلت عازبة؟ وهل هناك نوع آخر من الأحاسيس يراودك ونحن لم نأت على ذكره؟ بانتظار أن تخبرينا!

إقرئي المزيد: 10 عبارات تكره العازبات سماعها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية