ماذا يعني أن يخفي الاخرون صورهم وLast Seen عبر واتساب؟

ماذا يعني أن يخفي الاخرون صورهم وLast Seen عبر واتساب؟

لا بد من أنك تستغربين ان بعض الاشخاص يعتمدون سياسة الخصوصية الشديدة، خصوصا عبر تطبيق "واتساب"، في حين تقومين أنت باستعراض أجمل الصور لديك ونشر حالات مميزة عنك وعن نشاطاتك اليومية.

ias

فتأكدي أنك لست الوحيدة التي تتضايق من هذا الغموض الذي يلّف حياة هؤلاء الاشخاص، خصوصا ان هذه الظاهرة تتواجد عند الرجال اكثر من النساء، بغية المحافظة على خصوصية حياتهم العاطفية والخاصة.

علماً أن البعض يلجأ الى هذه الحيلة لاهداف مهنية بحتة، خصوصاً أنه في صدد التطور التكنولوجي الحاصل، بات "واتساب" وسيلة للتواصل العملي والمهني وتخليص أمور كثيرة تتعلق بالعمل، فيعمد البعض الى سياسة الخصوصية المطلقة بغية فصل الحياة المهنية عن تلك العاطفية والاجتماعية وهذا ما ينمّ عن احترافية شديدة.

إلا أن آخرون لا يحبون مشاركة نشاطاتهم مع الاخرين، خصوصاً أنه لا امكانية لتحديد الخصوصية عبر تطبيق "واتساب"، ما يجعل الحياة الخاصة أمرا مباحاً.

علماً أن في الامر راحة بال مطلقة، وغالباً ما يدل هذا الامر على أن هؤلاء الاشخاص يتمتعون بثقة عالية بالنفس ولا يحتاجون لاراء الاخرين أو مشاركة حياتهم الخاصة علناً، ما يدل على أنهم ايضاً انعزاليين بعض الشيء ولا يهمهم بالدرجة الاولى الحياة الاجتماعية والحصول على قبول الاخرين والمحيط.

فليس المطلوب منك يا عزيزتي القيام بالمثل، لكن يفضل أن تقومي باعتماد صورة جدية ومحافظة لك بغية اعتمادها خصوصا على الصعيد المهني وعدم تغيير الحال بشكل دائم ومحاولة المحافظة على خصوصيتك قدر الامكان.

فلنشر الصور الخاصة بك مكان آخر على تطبيقات اخرى يمكنك اللجوء اليها، كـ"انستغرام" و"فايسبوك" وبالتالي حاولي حصر نشاط المحادثة والتواصل فقط عبر "واتساب".

اقرئي المزيد: هكذا تبعثين رسالة "واتساب" لشخص من دون إضافته لـcontacts!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية