ماذا يفعل التجاهل بالرجل؟

ماذا يفعل التجاهل بالرجل؟

ماذا يفعل التجاهل بالرجل؟ قد ينقلب اهتمام المرأة المفرط بالرجل عليها، فهذه التصرفات الزائدة قد تؤثر سلباً على علاقتك بزوجك. وفي حين ينجر الكثيرون إلى لعبة "الاعجاب والتجاهل" تبقى الامور نسبية، وتتوّقف على طبيعة الرجل. وهنا اليك طريقة تحليل شخصية الرجل لانجاح العلاقة بينكما

ias

فهل يدفع تجاهل المرأة للرجل بالاخير إلى الجنون؟ هل ينجذب الرجل إلى من تتجاهله؟ اسئلة عديدة تطرحينها يومياً، سنساعدك في هذا المقال على معالجتها.

اختلاف الشخصية عن الرجل

بالرغم من اختلاف شخصيات الرجل، إلاّ انّ ما يتفق عليه الجميع هو "الملل بسرعة" والحنين لإيام العزوبية، فعند اهتمامك المفرط به، سيتعبر انّك تحاولين السيطرة عليه وعلى تحرّكاته الامر الذي سيجعله ينفر منك. على صعيد آخر كيف تكتشفين شخصية الرجل في 10 ثوانٍ فقط؟ إليك 4 حيل!

من جهة اخرى، عدم اهتمامك بزوجك واهماله سيؤدي إلى نفوره أيضاً، وسيؤثر بطريقة سلبية على العلاقة الزوجية، وقد يسعى إلى النظر إلى امرأة غيرك.

نعم، يميل بعض الرجال إلى حبّ "تجاهل المرأة" له، وقد يحاول اللحاق بها، إلاّ انّ "كل ما زاد عن حدّه نقص"، بما معناه، انّ التجاهل الكثير للرجل قد ينعكس سلباً.

من هنا، انتبهي لتصرفاتك، فلا الاهتمام المفرط يفيدك ولا التجاهل الكلّي، حاولي انّ تتصرفي بالطريقتين لتكسبي زوجك. ونختم مع صفات في الرجل لا تتأقلم معها المرأة أبداً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية