ماذا يفعل العاطل عن العمل؟

ماذا يفعل العاطل عن العمل؟

ماذا يفعل العاطل عن العمل؟ سؤال تطرحه كل امرأة تترك أو تطرد من عملها، فتشعر بالخيبة والحزن فهي غير قادرة على تأمين حاجتها من المال كما أنها لم تعد تملك ما تستطيع أن تفعله لتمضية النهار. بعض الفتيات يفكرن بترك العمل كي يسافرن ويجبن العالم،ولكن هذا حتما ليس القرار الحكيم في الوقت الحالي. 

ias

للوهلة الأولى تشعرين بالفرح فبرأيك حان وقت الراحة والرخاء لفترة، انت خالية من الضغوط والمسؤوليات. ومع مرور الوقت تبدأ مشاعر كثيرة تختلجك، من اليأس والضعف وخيبة الأمل، ستجدين نفسك غير نافعة هنا عليك أن تتماسكي وعليك أن تطبقي بعض النصائح

  • عودي الى العلاقات الاجتماعية، واقتربي من أصدقائك والعائلة فهم سيقدمون لك النصح والراحة النفسية وسيساعدونك على التخلص من الأفكار السلبية التي تخالجك.

  • البحث عن العمل هو عمل بوقت كامل، قومي بحث عبر الانترنت، حسني سيرتك الذاتية وقومي يزيارة الشركات التي تحتاج لموظف بخبرتك ومجالك وقدمي طلب العمل شخصيا "يد باليد"، ما يساعد على تغيير "المود" ويشجع الشركة على قراءة سيرتك والتمعن بها فهي بين أيديهم. وهنا نكشف لك عن خطوات انشاء سيرة ذاتية من دون اخطاء

  • نظمي كل ما تقومين به، بمعنى آخر حددي الأماكن التي تقدمت لها لوظيفة.

  • استغلي هذا الوضع لتخصصي وقتا لنفسك، والعناية قليلا بمظهرك وصحتك النفسية والجسدية.

مرحلة "العاطل عن العمل" هي الأصعب، لكن باستطاعتك أن تحسّني بها قليلا عبر تطوير نفسك وامكانياتك. ونختم مع الامراض النفسية الاكثر شيوعا في مجتمعاتنا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية