ماذا يقدّم لكِ كريستيان لوبوتان لشتاء 2013؟

من ماركات الأحذية الأشهر في العالم، ماركةكريستيان لوبوتان، هذه الماركة التي تعشقها نجمات هوليوود إذ يمتلكن العديد من التصاميم في خزانتهنّ كما هي حال الفنانات العربيات اللواتي ما يلبثن أن يحصدن الشهرة حتى يسارعن إلى شراء حذاء من توقيع كريستيان لوبوتان.

ias

 

بالصور، إكتشفي أجمل 6 أحذية كريستيان لوبوتان في خزانة ميريام فارس!

 

فهذه الماركة، تعدّت كونها ماركة أحذية فقط وأصبحت علامة فارقة تميّز الفاشينيستا وعاشقات الموضة والتسوّق كما النجمات والمشاهير، فإذا كنتِ من عاشقات الأحذية بالنعل الأحمر، تصفّحي ألبوم الصور أعلاه واكتشفي أجدد الموديلات التي يقدّمها لكِ المصمّم الفرنسيّ لشتاء 2013!

 

بالصور، إكتشفي من هنّ نجمات هوليوود اللواتي يمتلكن أحذية كريستيان لوبوتان!

 

ففي هذه المجموعة، لاحظنا سيطرة الأحذية المروّسة على حساب الأحذية المدوّرة كحذاء Bianca المشهور لدى لوبوتان، فأتت الأحذية المروّسة مزيّنة بأحجار أحياناً، هذا الموديل الذي تمّ تسميته Artifice أو مزيّنة بحبيبات الباييت ومصنوعة من القماش الشفاف، هذا الموديل الذي أطلق عليه تمسية Body Strass أو حتى مزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs وهو حذاء Malabar Hill.

 

ومن موديلات الأحذية التي لفتتنا في مجموعة لوبوتان لشتاء 2013، أحذية الكاحل كحذاء Karina وحذاء Estanodo المميّز بالشريط أو العقدة كما الأحذية برباط على طول الكاحل، هذا الموديل الرائج في شتاء 2013 ومنه، اخترنا لكِ من مجموعة كريتسان لوبوتان، حذاء Geotistrap و Tres Croise و T-Slick.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية