ماذا يقول كوب الشاي المفضل لديك عن شخصيتك؟

الشاي والشخصية

الشاي والشخصية

خيوط كثيرة من شخصيتك تنغمس في كوب الشاي الذي تحضّرين وتفضّلين. ماذا تضعين في الفنجان قبل التحضير الشاي؟ كيف تشربينه؟ وما هي النكهة المفضّلة لديك؟ أسئلة كثيرة تشكّل إجاباتها صورة أولوية عن طباعك وشخصيتك. لدى ياسمينة الكثير لتكشفه لك، بعدما تعرف ما هو الشاي المفضّل لديك!

ias

 

                   (كيف تحضّرين جلسة شاي مميزة؟)

 

– الشاي الأسود: في حال كان هذا هو النوع المفضّل لديك فذلك يعني أنّك شخصية سهلة ذات متطلبات بسيطة، ورغم أنّك أيضاً شخصية قنوعة الاّ أنك مثالية في الوقت عينه ولا ترضيك أنصاف الحلول. ترين التفاصيل الصغيرة التي ينساها أو يتغاضى عنها الآخرون، كما أنّك انسانة مستقلّة لا تتكلين على احد ليُنجز لك ما تريدين فعله. 

 

– الشاي الأخضر: أنت شخصية حساسة وأنيقة، تنشدين حياةً هادئة لا يتدخّل بتفاصيلها أحد ولا يعكّر صفوها مخلوق. ولكنّك أحياناً تستشيطين غضباً من أصغر الأمور والتفاصيل وتصبحين شخصية معدومة الصبر. في كلّ الأحوال انت من الأشخاص الذين يفضّلون امضاء معظم أوقاتهم بمفردهم. 

 

              ( اتيكيت شرب الشاي، هل تعرفينها؟)

 

– الشاي الأبيض: أنت شخصية متحررة، تغردين خارج السرب، وتستطيعين إرساء الصيحات في مجالي الموضة والجمال والقواعد الاجتماعية الجديدة. 

 

– الشاي المثلّج: إذا كنت تفضّلين الآيس عزيزتي، فهذا يعكس عنك شخصية تنضح نشاطاً وحيويةً ودائمة الانهماك في مئات النشاطات والمشاريع. في ناحية أخرى لديك القدرة الخارقة للتنسيق والعمل مع مختلف الطباع والشخصيات. 

 

             ( الكب كيك المفضّل لديك يكشف شخصيتك)

 

– الشاي بالبرتقال: إن كنت من اللواتي يفتّشن في علبة الشاي بحثاً عن هذه النكهة لا سواها، فذلك يعني أنّ الخطوط العريضة في شخصيتك هي الاندفاع والتفاؤل وحبّ الحياة. 

 

– الشاي بالنعناع: أنت شخصية مرحة، وصاخبة، تحلو رفقتك وهذا ما يجعلك تتمتّعين بدائرة صديقات ومعارف كبيرة جداً. 

 

– الشاي بالفاكهة الحمراء أو الـBerries: إن كنت تشاطرينني الرأي وتفضّلين هذه النكهة من بين أنواع الشاي فهذا يعني أنك شخصية مرحة تتقن المقالب والمزاح. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية