ماذا يقول نوع الشوكولاته المفضّل لديك عن شخصيتك؟

الشخصية من الشوكولاته

الشخصية من الشوكولاته

بين النساء والشوكولاته بشكل عام علاقة وطيدة يلفّها السحر والغموض ولكنّ الأكيد فيها أنّ استثناءاتها قليلة لا بل نادرة، فالشوكولاته لمعظم النساء اكتفاء نفسي وعاطفي، والاقلاع عنه مهمّة تصطدم بالمستحيل أمّا المقاومة أمامه فغير واردة. ولكن هل سبق وحللت شخصيتك بتاءً على نوع الشوكولا المفضّل لديك؟ اليك التفاصيل. 

ias

 

                            الشوكولاته بدلاً من الرجال؟ نعم ولهذه الأسباب!

 

– الشوكولاته بالحليب: أنت شخصية سهلة، هادئة وتكرهين المشاكل والهزّات في الحياة. قلبك صافٍ بطبيعته، وشخصيتك غير متطلّبة ولا تبحث عن المستحيلات في الحياة. يمكنك التأقلم مع ظروفك الحياتية ولا تبنين الأحلام الكبيرة بل تعيشين كلّ يوم بيومه. 

 

– الشوكولاته المرّة: تحبّين الحلويات ولكنّ هاجس الصحّة والرشاقة يطاردك ويسكنك. لك الآراء الواضحة، أنت شخصية تكره الخيارات والتصرفات الرمادية في الحياة وتحبّذين الصراحة المطلقة ولو كان ذلك على حساب صورتك الديبلوماسية إجتماعياً. 

 

                         اختبري نفسك: أي نوع من الشوكولاته أنت؟

 

– الشوكولاته البيضاء: حساسة الى أبعد حدود وتخافين الصدمات وخيبات الأمل، لذا تتّخذين من الحائط حدودك على قول المثل الشعبي. أنت شخصية تفرح للدلع والاهتمام الذي يبادلها به الآخرون، وتحبّذين الفكرة الى درجة أنّك تحاولين الاستفادة منها حتّى النهاية. 

 

– الشوكولاته بالنكهة الحارّة: إنّ كنت من اللواتي التحقن بهذه الموضة الجديدة من الشوكولاته، ذات الطعم الحارّ، فأنت إذاً شخصية تعشق الأضواء ولفت الأنظار وتؤمن بوجوب ترك لها أثر خاص في الحياة كما أنّك تعشقين المغامرات وتبحثين عنها. 

 

                     أغلى الشوكولاتة في العالم: أسعار خيالية!

 

– الشوكولاته بالفواكه: لك عالمك الخاصّ، وتميلين الى الفنون. أنت شخصية راقية بطبيعتك، قليلة الكلام ولكنّك مرحة من دون أن يدرك ذلك من لا يعرفك عن حقّ. 

 

– الشوكولاته بالنعناع: أنت عموماً شخصية تحتوي على التناقضات الحادّة، قلقة وتظهر فيك خطوط المزاجية العريضة. ولكنّك في الوقت عينه طيّبة الى أبعد الحدود، تخافين على من حولك وتندفعين لمساعدتهم. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية