ماذا يكشف شكل جسمك عن علاقتك العاطفية وسعادتك مع الشريك؟

ماذا يكشف شكل جسمك عن علاقتك العاطفية وسعادتك مع الشريك؟

يكمن سر سعادتك مع الشريك في تصرفاتك ومشاعرك تجاهه إضافة الى طباعك وأفكارك، ويلعب جسمك أيضاً دوراً مهماً في توجيه العلاقة نحو النجاح أو نحو الفشل. فماذا يكشف شكل جسمك عن علاقتك العاطفية وسعادتك مع الشريك؟

ias

ياسمينة تطلعك على هذه العلاقة الوثيقة بين شكل الجسم والحياة العاطفية، وتخبرك وفقاً لشكل جسمك عن بعض الخصائص التي تميز علاقتك العاطفية:

(هكذا تتمكنين من معرفة من يتجسس على صورك عبر "انستغرام"!)

الجسم المستطيل:

انت امرأة كلاسيكية في اختياراتك حتى عندما يتعلّق الامر بالشريك، فتضعين العديد من الشروط والقوانين وتتّبعينها في علاقاتك العاطفية. بمعنى آخر أنت محبة للتقاليد وترفضين الخروج أو التخلّي عنها، وهذا ما يجعلك ملتزمة ووفية مع الشريك.

الجسم الاجاصة:

أنت هادئة ومتروية ولكنك تملكين جانباً جامحاً في شخصيتك، وهذا ما يدفع الشريك الى تمضية الوقت معك والعمل لانجاح علاقتكما، فأنت تجمعين بين المرأة الناضجة والمرحة في الوقت نفسه! الجسم على شكل الساعة الرملية:

أنت تملكين القوام المثالي بالمقارنة مع الاخريات وهذا ما يجعلك محطاً لأنظار الكثيرين ويحث الرجال على التقرّب منك، لكنك في المقابل تبقين وفية لشخص واحد وهو ذلك الرجل المحب والحنون والذكي أيضاً! فأنت تبحثين عن الاستقرار دائماً ولكنك تحبين التسلية والمرح.

الجسم على شكل مثلث مقلوب:

جسمك يضعك اجمالاً في خانة القوة ولكنك في العمق تملكين قلباً رقيقاً وشخصية خجولة الى حد ما. تنظرين دائماً الى الرجل بنظرة المشاركة، فتحبين أن تعتمدي على شريكك في كل الظروف، وهذه الصفة تدفعه الى الوقوع في حبك أكثر!

اقرئي المزيد: بين المموج والمالس ما هي طبيعة الشعر التي يفضلها الرجل؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية