ماذا يكشف لون بشرتك عن شخصيتك؟

ماذا يكشف لون بشرتك عن شخصيتك؟

صحيح أن لون البشرة يختلف من شخص الى آخر نتيجة اسباب جغرافية الا انه يلعب دوراً مهماً في تحديد الشخصية وطباعها.

ias

من هنا، تعرفي مع ياسمينة على ماذا يكشف لون بشرتك عن شخصيتك.

اختبري نفسك:ما هو رقم الحظ لديك؟

البشرة البيضاء:

تشتهر صاحبة البشرة البيضاء بكونها شخصاً متقلب المزاج وحاد الطباع بعض الشيء، وقد يسيطر عليها شعور الانانية والتكبر والغرور في احان كثيرة.

كما انها تتمتع بشخصية باردة بعض الشيء حيث من الصعب على الاخرين التواصل معها أو الاختلاط معها الا وفقا لمزاجيتها، كما أنها غامضة بعض الشيء.

الا انها في الوقت عينه شخص طموح جداً وعقلاني للغاية ومبدع قادر على التفوق في مجاله وتحقيق كل اهدافه حتى لو كان ذلك على حساب الاخرين.

البشره القمحية:

تتمتع صاحبة هذه البشرة بحس فكاهة عالي وقدرة على التواصل السريع والسهل مع الاخرين نتيجة شخصيتها الفريدة من نوعها، لاسيما انها امرأة خفيفة الظل ولطيفة المعشر.

كما انها تتميز بطيبة قلب شديدة ونخوة عالية فتهب لمساعدة الاخرين دائماً حتى لو كان ذلك على حساب راحتها الشخصية، علماً انها امرأة جذابة وشغوفة تحب الاختلاط مع الجميع وتثقيف نفسها دائماً.

الى ذلك، فإنها امرأة مغامرة تحب خوض المغامرات والتجارب المثيرة للاهتمام واكتشاف الامور الجديدة البعيدة عن المألوف والروتين لاسيما انها شخص اجتماعي الى اقصى الحدود. (قولي لي في أي ساعة ولدت.. أقول لك من أنت؟)

البشره السمراء:

لكل امرأة تتمتع ببشرة سمراء، فإنها صديقة وفية وأمينة وكاتمة للاسرار، ما جيعلها محط ثقة الاخرين بها، فهي مخلصة الى افصى الحدود.

كما انها شخص رومانسي يؤمن بالحب الحقيقي والتضحية في سبيل اسعاد الشريك وانجاح العلاقة العاطفية.

الى ذلك، فإنها امرأة عفوية غالبا ما تتصرف وفقا لما يمليه عليها قلبها ومشاعرها بعيدا عن التفكير المنطقي من دون ان تتمتع بالقدرة على ضبط أعصابها خصوصا عندما تتعرض لاي موقف صعب او محرج.

اقرئي المزيد: هل تعتبرين نفسك امرأة معقدة؟ اليك الجواب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية