ماذا ينتظر مولودة برج الجدي في العام الجديد؟

ماذا ينتظر مولودة برج الجدي في العام الجديد؟

في بشرة سارة لمولودة برج الجدي، فإن سنة 2017 ستحمل لها الكثير من الامور الجيدة والأحداث الجميلة التي ستزيدها ثباتاً وسعادة في حياتها واستقراراً.

ias

إذ إن عام 2017 سيحمل لامرأة الجدي الكثير من النجاحات خصوصا على الصعيد المهني والعملي وسيسمح لها بالتمتع بطاقتها الايجابية التي ستسمح لها بالتميز والتفوق على سائر زملائها والترقي للوصول الى المراتب العليا التي تستحقها عن جدارة نتيجة عملها الدوؤب واجتهادها الدائم في العمل الذي تضعه في مرتبة اولى في حياتها.

اختبري نفسك:أي عضو من لجنة تحكيم آراب أيدول تشبهين؟

من هنا، على امرأة هذا البرج محاولة القيام بتوازن، ولو بسيط، بين حياتها المهنية والعاطفية والعائلية والتخفيف قليلاً من سرعة العمل وحدته وإعطاء العائلة والأصدقاء شيئاً من وقتها، وبالتالي عليها عدم السماح للعمل بإبعادها عن ما يهم في الحياة ألا وهو الأسرة.

فالعمل سيكون مركز حياتها هذه السنة لكنها سوف تكون أكثر إبداعا من اي وقت مضى.

أما على الصعيد العاطفي، إذا كانت امرأة الجدي على علاقة مع شخص ما سوف تستمر العلاقة لتتطور وتتحول الى زواج فعائلة، خصوصاً أن الحب سيتعزز مع الحبيب وستتأكد من أنه هو الشريك المناسب والمثالي لها، لاسيما أنها السند المعنوي والمادي لها ويتفهم طبيعة عملها ويشجعها على التقدم والتطور بعيداً عن طلب التضحيات منها، فلا تشعر بأنها محاصرة بل على العكس. (تعرفي مع ياسمينة علىالابراج التي ستتعرض لنكسات صحية في 2017)

لكن في المقابل، على مولودة هذا البرج أن تقدم بعض التضحيات في سبيل إسعاد الحبيب والتنازل قليلاً من أجل إنجاح العلاقة، من خلال التخفيف قليلاً من العمل والحياة الاجتماعية لصالح الشريك.

وفي حال كانت عزباء، من الضروري أن تسمح لنفسها بالتعرف الى شركاء جديد محتملين والخروج من قوقعة عملها الخاصة بها والتأقلم مع فكرة ضرورة الانخراط بعلاقة عاطفية.

وأخيراً في ما يتعلق بالجانب الصحي، من المهم جداً على مولودة برج الجدي الاعتناء بصحتها جيداً لتجنّب أي عارض في القلب أو العظام أو الظهر والعمود الفقري.

 اقرئي المزيد:إذا كنت مولودة هذا البرج.. فإن هذه المفاجآة بانتظارك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية