ماذا ينتظر مولودة برج العذراء في العام المقبل؟

ماذا ينتظر مولودة برج العذراء في العام المقبل؟

من المعروف أن مولودة برج العذراء غالباً ما تبحث عن الكمال والأمور المثالية، إلا أن سنة 2017 ستحمل لها الكثير من المفاجآت والأحداث التي ستتطلب منها قليلاً من العفوية والتعلم بأن تأخذ الأمور بهدوء وروية والتأقلم مع الظروف المحيطة بها، خصوصاً أن أموراً جيداً قد تكون بانتظارها وبالتالي من الممنوع عليها ان تقفذ الى التحليلات والاستناجات المسبقة.

ias

ومن المهم جداً على امرأة العذراء عدم التطرّف في معالجة المشاكل أو القيام بردات فعل عنيفة أو قاسية، مع ضرورة البحث عن الاستقرار على الصعيدين العاطفي والمهني.

  اختبري نفسك:أين ستكونين في 2017؟

علماً أن الحظ الجيد سيكون من نصيب مولودة هذا البرج شرط معرفة الاستفادة من الفرص المتاحة لها وعدم التسرع في التصرف أو الاقدام على تصرفات غير محترفة أو ناتجة عن المشاعر بعيداً عن تحكيم العقل والمنطق.

إشارة الى أن امرأة برج العذراء ستكون أمام اختبارات مهمة وكبيرة ستضعها أمام مسؤوليات جمة إلا أن من شأن كل ذلك أن ينعكس خيراً على مسيرتها الاحترافية والمهنية واستقراراً مادياً يؤمن لها حياة الرفاهية التي تبحث عنها، خصوصاً أنها على أبواب الدخول في مواجهات كبيرة وبذل جهود جبارة بهدف النجاح وتحقيق أهدافها العالية والكبيرة.

أما بالنسبة للحياة العاطفية، فإنه على مولودة برج العذراء العزباء أن تخرج من دائرة القوقعة والعزلة التي تعيش فيها والتوقف عن البحث عن الشريك المحتمل والنظر الى ما هو حولها، فقد يكون الحب والعلاقة العاطفية المثالية متجسدة في صديقها. (اكتشفي مع ياسمينةمن هي الأبراج التي ستتعرض للخيانة في 2017؟)

وفي حال كانت مرتبطة، فإنها في صدد اختبار أجمل لحظات حياتها الرومانسية وتجديد شعلة الحب بقوة مع الحبيب الذي ستتأكد من أنه توأم روحها.

إلى ذلك، على مولودة العذراء أن تقوم بشيء من الابتكار والابداع الذي تشتهر فيه بعيدا عن الروتين والملل، وبالتالي ينصح بضرورة ممارستها لنشاطات جديدة وتغيير روتين حياتها اليومي لأن ذلك قد يساعدها في تعزيز قوتها وثقتها بنفسها فضلاً عن قدرتها للتميز والتفوق والنجاح في أي مجال تقرر الانخراط فيه.

وعلى ما يبدو فإن شهر تشرين الثاني سيكون من افضل الفترات الزمنية لامرأة العذراء خلال سنة 2017، فهو سيحمل لها حال من السلام وراحة البال التي تحتاجها.

اقرئي المزيد:إلى مولودة برج الأسد.. لهذا السبب 2017 لن تكون كغيرها!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية