ماركات التجميل العالميّة تجدّد عهد محاربتها لسرطان الثدي

كما هي الحال في كلّ عام، تسعى دور التجميل العالمية الى منح شهر التوعية من سرطان الثدي حصّة قيّمة من مستحضراتها، ولا تغفل أبداً عن أهمية وضرورة إطلاق مستحضرات زهرية الطابع لتتوجّه بها إلى المرأة المصابة بهذا المرض في خطوة دعم واضحة ومؤثرة. إليك باقة من أبرز المستحضرات التي أطلقت خصيصاً لهذه المناسبة:

ias
  • My Pink Routine من Bourjois: مجموعة حصرية جمعت فيها مستحضرات ماكياج مميّزة زهرية اللون وهي أحمر شفاه Rouge Edition Velvet بلون no11 So Hap’pink وماسكارا Volume Glamour Max Definition، و بلاش Little Round Pot Blush بلون no 74 Rose Ambre.
  • Sally Hansen: تطلق سالي هانسن طلاء أظافر Complete Salon Manicure “Aflorable” الذي يعد حليفك المثالي خلال شهر أكتوبر. وتتميّز مجموعة Complete Salon Manicure من سالي هانسن بسبع فوائد في قارورة واحدة: وهي طبقة أساس مقوية للأظافر، وعلاج لنمو الأظافر، وملوّن للأظافر، وجيل للمسة أخيرة لامعة مقاومة للتقشير وطبقة نهائية.
  • OPI: يبتكر طلاء مجموعة خاصة تتّبع ألوان رمز الشريط الوردي وهي طلاء الأظافر Bubble Bath باللون الزهري الفاتح Sweet Candy Pink وطلاء الأظافر Alpine Snow لتضعي لمسة بيضاء نقية ومنعشة على رؤوس أظافرك.

إقرئي المزيد: إطلاق الحملة الوطنية الخامسة عشرة للتوعية حول سرطان الثدي في لبنان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية