تألقي بماركات تجميل شركات Estee Lauder لحملة سرطان الثدي

على مر العقدين الماضيين، جمعت حملة التوعية بسرطان الثدي (BCA) التابعة لمجموعة شركات Estée Lauder النساء الرجال والعائلات من أكثر من 70 دولة حول العالم للمساعدة في القضاء على سرطان الثدي من خلال مشاركة قصصهم الفعّالة عن تجاربهم مع المرض إلى المشاركة في جمع الأموال والنشاطات التوعوية. واليوم، تعرّفي مع ياسمينة على ماركات التّجميل التي تُطلقها مجموعة شركات Estée Lauder لدعم هذه الحملة من أجل مجتمع خالٍ من سرطان الثّدي.

ias

Dramatically Different Moisturizing Lotion: هذه الزجاجة محدودة الإصدار تضفي ترطيباً طوال اليوم مع مكونات مقوية للبشرة لمساعدتها كي تبدو أكثر شباباً لمدة أطول. إنها مزينة بحلقة مفتاح Clinique مع أربع حُلى.

مجموعة EVELYN LAUDER DREAM : تتموضع في حقيبة وردية ذات شريط حول الجسم، تطرح مجموعة الـ 2015 ثلاثة من أحمر الشفاه بالحجم الصغير Pure Color Envy Sculpting Lipsticks وبالألوان الأكثر مبيعاً، Rebellious Rose، Powerful و Tumultuous Pink.

Evelyn Lauder Dream Pin : يعود مع طلب كبير، يتألّق دبوس Evelyn Lauder Dream Pin بالوردي الناعم المتباين والطلاء الوردي الغامق، مزين بحجرين – حجر BCA الوردي التقليدي والحجر الأزرق ليمثل نسبة الرجال المصابين في الولايات المتحدة. يذكر أن نسبة خطر الإصابة بسرطان الثدي هي 1 من 1,000.

Golden Alligator Slim Compact محدودة الإصدار: تم تحديث Golden Alligator Slim Compact الأيقونية لدى Estée Lauder بذهب مطلي عيار 24 قيراط محدود الإصدار. رائعة للمسات التعديل السريعة أثناء التنقل، تأتي العلبة المدمّجة مع بودرة Lucidity Translucent Pressed Powder القابلة للملء.

Modern Muse Solid Perfume Keychain: اختبروا عطر Modern Muse من Estée Lauder بإصدار محدود، تعليقة مفاتيح بشكل بارفان، مصنوعة يدوياً من معدن الذهب

Resilience Lift Night Firming/Sculpting Face and Neck Creme :مع إسوارة الشريط الوردي: يأتي هذا الكريم الخاص بحملة BCA مع إسوارة أنيقة تطرح تعليقة BCA لتمنح العملاء القوة لإظهار دعمهم.

The Lip Balm: في تعبئة محدودة الإصدار لشهر أكتوبر، هذه التركيبة المترفة المركّزة تعمل مباشرة عند التلامس لتنعيم القساوة وعدم الراحة والمساعدة على تجديد الشفاه الجافة في شكل فعلي.

إقرئي المزيد: منتجات غريبة أحدثت ثورة في عالم التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية