ماركات تجميل عربية تنافس الماركات العالمية وتتفوق عليها

ماركات تجميل عربية تنافس الماركات العالمية وتتفوق عليها

كثيرة هي ماركات التجميل العربية التي تنافس الماركات العالمية وتتفوق عليها، ياسمينة ستكشف لك 5 منها اكتشفيها وتعرفي أكثر على سر نجاحها واستمراريتها.

ias

لطالما كان للعناية بالبشرة أهمية كبرى لدى المرأة العربية، وهذا ما أعطى فرصة لأبرز الماركات العربية أن تنافس وتتفوق على تلك العالمية. لذلك وإنطلاقاً من شغفك في عالم التجميل ستعرفك ياسمينة على أنجح العلامات التي تجوب العالم وتوزع تميز الجمال العربي أينما حلّت.

Shiffabeauty

أسست هذه العلامة التجارية للعناية بالبشرة الطبيبة الإماراتية لميس حمدان التي عملت على صنع مستحضرات طبيعية ذات تركيبات عضوية تعالج مختلف مشاكل البشرة وذلك بدءاً من عام 2004. بدأت فكرة العمل على هذه المستحضرات عندما كانت حاملاً وأرادت أن تحمي نفسها بمنتجات طبيعية من علامات تمدد الجلد، وقد اختبرت بعض الزيوت على نفسها ولاقت نجاحاً كبيراً. واليوم بعد سنوات عديدة من ابتكار مستحضرات ناجحة استطاعت علامة Shiffa التي تعني "الشفاء" أن تحصل على كثير من الجوائز العالمية.

Glossy Makeup من نتاشا زكي

نتاشا زكي هي اختصاصية في عالم الماكياج وذات جذور مصري، أسست هذه العلامة التي تشتهر لاسيما بصنعها للرموش المستعارة ذات الشعيرات الحريرية التي بإمكانك أن تضعيها لأكثر من 20 مرة شرط الإعتناء بها. يُذكر أن مقر هذه العلامة يقع في دبي وفي حال دخلت الى صفحتها الخاصة ستجدين إبتكارا جميلة لأفضل مستحضرات الماكياج.

Izil

هي علامة مغربية أسستها منى عباسي عام 2013. حرصت منى على أن تكون مستحضراتها مصنوعة من مكونات طبيعية لذلك أعطتها أسم IZIL ما يعني "نقية"، وتتميز بأنها خالية من البرابين والمواد الكيميائية المضرة للبشرة. بعد سنوات قليلة من انطلاق هذه العلامة التي بدأت من منزل منى أصبحت اليوم عاليمة ومتوفرة أينما كان.

K7L

أطلقت أريج سلطان العيسى هذه العلامة بهدف أن تناسب جميع النساء العربيات. ويمكنك أن تجدي على موقعها الخاص للتسوق أونلاين مختلف أنواع مستحضرات الماكياج بدءاً من الأظافر والرموش حتى أحمر الشفاه ذات التركيبة التي تدوم لـ 24 ساعة متتالية. وما يميز أكثر هذه العلامة هو أنها عملت على ابتكار كريمات الأساس من 15 تدرجاً لتناسب كافة ألوان البشرة.

The Camel Soap Factory

تتألف هذه العلامة من مجموعة كبيرة من الصابون المصنوعة يدوياً من مكونات طبيعية مثل زيت الزيتون وحليب الإبل الغني بفيتامينات الأساسية للعنايو بالبشرة والمحافظة على رطوبتها. يُذكر أن هذه العلامة تتضمن أيضاً مجموعة مخصصة لأطفال حديثي الولادة حتى تحميهن من التركيبات التي تكون قاسية على بشرتهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية