إليك أفخم ماركات ملابس شهيرة!

ماركة Burberry

ماركات ملابس شهيرة

تُعتبر ماركة Burberry من أكثر ماركات الملابس، العطور، الحقائب، الأحذية، والنظارات شهرة وهي إختيار العديد من النجوم. إن هذه الماركة العريقة ستكون أول علامة فاخرة تعرض مجموعتها الجديدة على منصة Twitch. إن هذه الصورة مأخوذة من حساب Burberry على انستغرام

ias

ماركة DIOR

ماركات ملابس شهيرة

لا شك أن ماركة DIOR هي من أفخم وأكثر الماركات شهرة حول العالم، فهي أول من بدأ موضةلأكتاف المدورة والخصر الرفيع والتنورة الواسعة. ومؤخراً قدمت ديور خدمة تخصيص تصاميمها باللغة العربية. إن هذه الصورة مأخوذة من حساب Dior على انستغرام.

ماركة HERMES

ماركات ملابس شهيرة

تم إطلاق ماركة Hermes في عام 1837 وأصبحت من أشهر العلامات في عالم الموضة. ومن أكثر ما تتميز به هذه الماركة هي الحقائب الأنيقة والراقية والملابس الأنيقة. إن هذه الصورة مأخوة من حساب Hermes على انستغرام.

ماركة Dolce And Gabbana

ماركات ملابس شهيرة

من أكثر الماركات الإيطالية شهرة هي ماركة dolce&gabbana التي تتمضن أجمل فساتين الأعراس، العطور والأحذية والحقائب. وهي قد طرحت العام الماضي ثلاثية الموضة والمكياج والحياة في مجموعتها الجديدة. تم أخذ الصورة من حساب Dolce and gabanna على انستغرام.

ماركة Chanel

ماركات ملابس شهيرة

غيرت كوكو شانيل عالم الموضة النسائية وأخذتها الى منحى آخر من خلال إطلاق قماشة التويد الراقية التي تمنح المرأة الأناقة والتميز. إن هذه الصورة مأخوذة من حساب CHANEL على انستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية